الجمعة، 1 أبريل 2011

شاكيرا "واكا واكا" ممنوعة في مدريد! Shakira "Waka Waka" banned in Madrid!


كان يَجب على المطربة العالمية شاكيرا أن تتوقع بكل سهولة بأنه بمُجرد كشفها عن تفاصيل علاقة حبها بنجم برشلونة بيكيه سيؤدي ذلك لانحدار شعبيتها في مدريد بسرعة قياسية؛ نظراً للعداوة التاريخية الكبيرة بين جماهير الناديين.

فرغم أنها حضرت العديد من المناسبات الخاصة بالفريق الملكي خلال السنوات الماضية وحصلت على صور تذكارية مع الرئيس فلورنتينو بيريز وبعض النجوم أمثال الإنجليزي ديفيد بيكهام والبرازيليين روبيرتو كارلوس ورونالدو بالإضافة لزين الدين زيدان الذي عبرت عن احترامها العريض لموهبته إلا أن حبها الكبير لبيكيه تسبب في تقليص عدد محبيها من عشاق ريال مدريد بنسبة كبيرة جداً، وهذا ما ظهر في التقرير الذي نشرته اليوم "ماركا" الإسبانية.

شاكيرا أعلنت في وقت سابق مساء أمس الأربعاء عن علاقتها بجيرار بيكيه، ونشرت صورهما معاً عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" الاجتماعي، ولكن أول ردة فعل تجاه هذا الخبر لم تكن جيدة، فبدلاً من مباركته من جانب أحد الأندية التي روجت لها شاكيرا في السابق ريال مدريد، تلقت خبر صادم بمنع تشغيل أغانيها وبالأخص الأغنية التي يُحبها جيرار بيكيه واكا واكا في الملعب التاريخي للإسبان سنتياجو برنابيو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذات الميول المدريدي قالت صباح اليوم أن إدارة نادي ريال مدريد قد قررت منع تشغيل أغنية "واكا واكا" وذلك بسبب ارتباط قلب المطربة بنجم دفاع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه لأن جماهير مدريد في حالة استياء عامة من اختيار شاكيرا للاعب البرسا، ولا يريدون سماع أغانيها في الملعب المدريدي.

وكانت أغنية واكا واكا من ضمن الأغاني التي يتم تشغيلها قبل بداية المباريات وكذلك بين الشوطين ولكن إعلان المطربة اللبنانية الأصل علاقتها مع مدافع البرسا حرمها من تشغيل أغانيها في البرنابيو بقرار إدارى من النادي الملكي.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

An outstanding share! I have just forwarded this onto a
friend who had been doing a little homework on this.

And he in fact bought me lunch simply because I discovered it
for him... lol. So allow me to reword this.... Thanks
for the meal!! But yeah, thanks for spending some time to talk about this topic here on your web page.


My website; Bench Craft Company advertising slogans