الأربعاء، 4 مايو 2011

علاقة غير شرعية : صاحب المطعم قتل زوج عشيقته،السروجى ليخلو له الجو

اتهام صاحب مطعم بقتل زوج صديقته للزواج منها




كتب أشرف غيث ٤/ ٥/ ٢٠١١

تخلص صاحب مطعم وابنا شقيقه من زوج عشيقته، وأفادت التحقيقات بأن المتهم الأول اتفق مع عشيقته على التخلص من زوجها ليتزوجا، وأنه استعان بابنى شقيقه بعد استدراج المجنى عليه وتعدوا عليه بسلاح أبيض حتى تأكدوا من وفاته، ألقى القبض على المتهمين، وأمر اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لأمن حلوان، بإحالتهم إلى النيابة.



تلقى مركز شرطة الصف بلاغاً من الأهالى، بالعثور على جثة مجهولة لشخص فى العقد الخامس من العمر بمنطقة الصف البلد، وتبين من التحريات أن الجثه لسروجى «٤٢سنة»، ومقيم فى الصف، وبها عدة إصابات عبارة عن «جرح قطعى بالرأس والوجه والساعدين مع جرحين نافذين بالظهر»، وبسؤال شقيقه ويدعى أشرف «٣٠سنة» عامل، لم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الحادث.



تم وضع خطة بحث بإشراف اللواء حسن السوهاجى، مدير المباحث الجنائية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الحادث زوجة القتيل «٣١سنة»، وصديقها «٤٥سنة» صاحب مطعم، وابنى شقيقه «١٩سنة» عاطل، و«١٦سنة» عامل.



وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الأربعة من خلال عدة أكمنة أعدت لذلك، وبمواجهتهم اعترف المتهمان الأول والثانى بوجود علاقة عاطفية سابقة بينهما تطورت إلى علاقة غير مشروعة، واتفقا على التخلص من المجنى عليه ليتزوجا، وأضاف المتهم الثانى أنه استدرج المجنى عليه ليلة الحادث تليفونياً بدعوى شراء سلاح آلى للدفاع عن نفسه، مستغلاً الأحداث الأخيرة التى مرت بها البلاد، واستعان بالمتهمين الثالث والرابع فى التعدى عليه بسلاح أبيض وقتله فى مكان العثور على الجثة حتى تأكدوا من وفاته، وبمواجهة المتهمين الثالث والرابع اعترفا باشتراكهما مع عمهما فى ارتكاب الحادث. تحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهمين على النيابة وتقرر حبسهم.



ليست هناك تعليقات: