الجمعة، 27 مايو 2011

بعشرة لاعبين.. المقاصة يهزم الزمالك ويشعل صراع القمة( تغطية امريكية للمباراة)


بعشرة لاعبين.. المقاصة يهزم الزمالك ويشعل صراع القمة


المقاصة يفاجئ الزمالك ويشعل قمة الدوريالقاهرة،

 مصر (CNN)-- أشعل فريق مصر للمقاصة صراع قمة الدوري الممتاز، بعدما فجر كبرى مفاجآت الجولة الثالثة والعشرين للبطولة، وفاز على مضيفه فريق الزمالك بهدف دون رد، ليلحق بالمتصدر الهزيمة الثالثة هذا الموسم.



أحرز مهاجم فريق المقاصة البديل المغربي عمر نجدي، هدف الفوز في الدقيقة 78، من خطأ دفاعي فادح للظهير الأيسر لفريق الزمالك محمد عبد الشافي، الذي أخطأ تقدير الكرة التي مررها الظهير الايسر لفريق المقاصة فؤاد سلامة.



بدأ الزمالك اللقاء مهاجما بغية إحراز هدف مبكر، يحسم به المباراة، إلا أن جميع هجماته تحطمت أمام دفاعات فريق المقاصة القوية، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، وتشهد الدقيقة 35 طرد مهاجم فريق المقاصة حسين حمدي، بسبب تعديه بالضرب على الخصم بدون كرة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.



في الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه على فريق المقاصة، إلا أن جميع هجماته لم يكن لها انياب هجومية حقيقية، ودفع المدير الفني للزمالك حسام حسن، بمهاجمه الجزائري محمد عودية، بدلا من زميله أحمد جعفر، بعد أن كان قد دفع بحازم إمام، بدلا من إبراهيم صلاح، فيما دفع المدير الفني لفريق المقاصة طارق يحيى، بمهاجمه عمر نجدي، بديلا لأوشو كونيل.



في الدقيقة 78، مرر الظهير فؤاد سلامة كرة قطرية داخل منطقة جزاء الزمالك، فشل مدافع الأبيض محمد عبد الشافي، في التعامل معها، لتصل إلى مهاجم المقاصة عمر نجدي، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى الزمالك، محرزا هدف الفوز ليشتعل صراع المقدمة بين الأهلي والزمالك.



بهذا، رفع فريق مصر للمقاصة رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز السادس، فيما احتفظ فريق الزمالك بصدارة المسابقة برصيد 46 نقطة، متساويا مع ملاحقه فريق الأهلي بنفس الرصيد، إلا أن الزمالك يتقدم على منافسه بفارق ثلاثة أهداف.



هزيمة الزمالك الثالثة أمام مصر للمقاصة، أشعلت الصراع على لقب البطولة، بعدما فاز الأهلي، الأربعاء، على مضيفه فريق حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، أحرزها محمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي وأحمد حسن، بعدما قدم أفضل عروضه هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 46 نقطة، ليتساوى مع الزمالك في نفس الرصيد لأول مرة هذا الموسم.



ليست هناك تعليقات: