الاثنين، 30 مايو 2011

نادى الزمالك :ألأنضمام لجبهة المعارضة لأسقاط سمير زاهر واتحاد الكرة أستغلالا" لظروف مصر الحالية


يدرس مجلس ادارة نادي الزمالك الانضمام لجبهة المعارضة والتي ترفض استمرار مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر .
خاصة ان زاهر كان عضوا بمجلس الشوري السابق عن الحزب الوطني المنحل وهاني ابو ريدة نائب الرئيس كان عضوا في مجلس الشعب المنحل عن نفس الحزب. . وكان بعض اعضاء جبهة المعارضة قد أجروا عدة اتصالات برئيس وأعضاء مجلس ادارة الزمالك من أجل الانضمام للمعارضة لاسقاط اتحاد الكرة عن طريق الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية وتلقي اعضاء الزمالك اتصالات من اندية بحري وبعض اندية الوجه القبلي وعلي رأسها اندية طنطا والمنصورة ويفكر المسئولون في قيادة جبهة المعارضة والتي تضم شخصيات علي مستوي عال من المصداقية والجدية.
وكان اجتماع مجلس ادارة نادي الزمالك أمس برئاسة المستشار جالال ابراهيم قد شهد حالة شد وجذب بين الاعضاء حول قرار الانسحاب من الدوري بعد اعتماد اتحاد الكرة لنتيجة مباراة الفريق مع مصر المقاصة والتي شهدت فضائح تحكيمية لياسر محمود وطالب المستشار جلال ابراهيم الانسحاب من الدوري ليس فقط من أجل خسارة المباراة ولكن لان اتحاد الكرة اعتاد في السنوات الاخيرة ايقاف مسيرة الزمالك كلما أقترب من درع الدوري ويتفنن اتحاد الكرة في الوسائل التي يتبعها سواء هو أو لجانه سواء الحكام أو المسابقات أو لجنة الانضباط والتي لم نشاهدها إلا الموسم الماضي عندما عاقبت الزمالك متمثلا في حازم امام وعلاء علي في مباراة الشرطة وكذلك المحكمة الرياضية التي ظهرت فقط في عقوبة ابراهيم سعيد قبل سنوات ثم اختفت تماما ولم يعد لها وجود بعد ذلك.
وطالب المستشار جلال ابراهيم ايضا بضرورة حضور مندوب من النادي التحقيق مع الحكم ياسر محمود وهو ما لم يرد عليه اتحاد الكرة ويسوف الموقف من أجل عدم معاقبته.
بينما طالب بعض الاعضاء خلال الاجتماع الانضمام لجبهة المعارضة لاسقاط اتحاد الكرة والعمل بجدية في هذا الاتجاه لتوحيد الاندية لاسقاط اتحاد الكرة.
وكان الطلب الاهم قد عرضة د. عبد الله جورج هو سحب الثقة من لجنة الحكام برئاسة عصام صيام واسناد كل المباريات القادمة لحكام اجانب علي ان يسدد اتحاد الكرة أو المجلس القومي للرياضة مصاريف استقدام هؤلاء الحكام
وأكد المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي ان حقوق الزمالك لا يمكن التهاون فيها وان الحكام اعتادوا علي ظلم الزمالك دون وجه حق وعلي مشهد من الجميع ولكن موقف مجلس ادارة الزمالك لن يكون انفعاليا حتي يكون القرار المصيري قابل للتحقيق.
وعن اتصال سمير زاهر به قال جلال ابراهيم ان زاهر طلب منه عدم الانفعال وأكد له ان الاتحاد سوف يحقق مع الحكم وسوف ابلغ الزمالك بالنتيجة خلال48 ساعة ولكن ما حدث ان اتحاد الكرة لم يحقق مع الحكم ولم يخطر الزمالك بشئ ولم يحضر مندوب الزمالك التحقيق وفوجئ الزمالك باعلان الاتحاد الاستفزازي باعتماد المباراة وقوله اذا كان الفيفا قد اعاد مباراة الارجنتين وانجلترا في كأس العالم86 لاعاد اتحاد الكرة مباراة الزمالك والمقاصة وهو ما أغضب مجلس الزمالك وجماهيرة تماما.

ليست هناك تعليقات: