الأربعاء، 4 مايو 2011

فيس بوك Facebook Osama Bin Laden is DEAD

صفحة "وفاة أسامة بن لادن" تحطم أرقام الفيسبوك

الأربعاء، 04 أيار/مايو 2011، آخر تحديث 13:01 (GMT+0400)
الصفحة جذبت قرابة نصف مليون ''معجب'' حتى ظهر الأربعاء
الصفحة جذبت قرابة نصف مليون ''معجب'' حتى ظهر الأربعاء
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تواصل الأنباء المتعلقة بمقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، جذب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت صفحة بعنوان "وفاة بن لادن"، على موقع "فيسبوك"، أكثر من 150 ألف شخص، بعد أقل من ساعتين من ظهور أول تقارير تتحدث عن مقتله.
وما زالت الصفحة، التي ظهرت على الموقع الاجتماعي الشهير، في نفس توقيت إعلان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مقتل بن لادن، في جذب المزيد من الزائرين كل دقيقة، حتى وصل عدد "المعجبين"، حتى ظهر الأربعاء، بتوقيت إمارة دبي، إلى ما يقرب من 500 ألف زائر.
كما تضمنت صفحة Osama Bin Laden is DEAD الآلاف من التعليقات وروابط الفيديو الخاصة بالتقارير والأنباء المتعلقة بمقتل المطلوب الأول للولايات المتحدة، والذي تتهمه السلطات الأمريكية بالوقوف وراء هجمات 11 سبتمبر/ أيلول 2001 على واشنطن ونيويورك.
ومن المثير للاهتمام، أن الصفحة تبدو وكأنها قد تم الإعداد لها بشكل جيد، في طريقة قد تنم عن أنها تم التجهيز لها قبل وقت من إعلان الولايات المتحدة عن مقتل بن لادن، صباح الأحد الماضي، مما يغذي التكهنات بأن الرجل ربما قُتل قبل وقت ليس بقصير، على هذا الإعلان.
وكان الرئيس الأمريكي قد أكد، في كلمة وجهها للشعب الأمريكي في وقت متأخر من مساء الأحد، مقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، في عملية سرية نفذتها القوات الأمريكية الخاصة خارج العاصمة الباكستانية إسلام أباد.
وقال أوباما إنه أصدر أوامره لاقتناص بن لادن، بعد جمع معلومات استخباراتية وافية، باستهداف مجمع في ضاحية "أبوتاباد" بمشارف إسلام أباد، في عملية دقيقة لم يصب فيها أي من عناصر القوة المهاجمة.
وذكر الرئيس الأمريكي أن مواجهات مسلحة اندلعت إثر الهجوم، إلا أنه لم يكشف الكثير عن تفاصيل العملية، التي ذكر مصدر عسكري رفيع لـCNN إن عناصر القوات الخاصة التابعة للبحرية "سيلز" SEALs قامت بتنفيذها، بعد تدريبات عدة.
كما لفتت مصادر من الكونغرس والبيت الأبيض إلى أن جثة بن لادن، الذي قتل بجانب عدد من أفراد أسرته، بحوزة مسؤولين أمريكيين، قبل أن يعلن لاحقاً عن التخلص منها بإلقائها في البحر.
جاء اغتيال بن لادن كنصر قوي لأوباما، الذي أعلن مؤخراً نيته الترشح لولاية رئاسية ثانية، وبعد فشل سلفه الرئيس السابق، جورج دبليو بوش، في اقتناصه بعد سنوات من الغزو الأمريكي لأفغانستان أواخر عام 2001.
يُذكر أن آخر استطلاع للرأي أجرته شبكة CNN كان قد أظهر أن نحو ثلثي الشعب الأمريكي استبعد إمكانية إلقاء القبض أو قتل بن لادن.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

I think the admin of this web page is really working hard in favor of his website, for the reason that here
every information is quality based stuff.
http://qa.ftgsystems.co.za/groups/arsenal-on-the-subject-of-novelties/
http://swedbangla.com/groups/arsenal-put-up-the-tackle/

my homepage - ipad

غير معرف يقول...

Greetings from Carolina! I'm bored to tears at work so I decided to check out your website on my iphone during lunch break. I love the knowledge you present here and can't wait to
take a look when I get home. I'm surprised at how fast your blog loaded on my mobile .. I'm
not even using WIFI, just 3G .. Anyways, very good blog!
http://snetworking.grandcanyoncomputers.com/groups/get-around-tips-combined-with-arsenal/
http://sonytube.me/read_blog/46905/arsenal-little-league-tshirt

Also visit my web page ... blogspot