الاثنين، 2 مايو 2011

فيلم (سريع وغاضب) "Fast & Furious 5

سريع وغاضب) يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية


Mon May 2, 2011 4:52am GMT

 لوس انجليس (رويترز) - تصدر الجزء الخامس من فيلم (سريع وغاضب) "Fast & Furious 5" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع اذ حقق 83.6 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وجوردانا بروستر وبول ووكر.

وتراجع من المركز الاول الى الثاني فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) "Rio" اذ حقق 14.4 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 103.6 مليون دولار والفيلم من اخراج كارلوس سالدانها.



وتراجع من المركز الثاني الى الثالث الفيلم الكوميدي ( عائلة ماديا الكبيرة السعيدة) "Madea's Big Happy Family" اذ حقق 10.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 41.1 مليون دولار والفيلم من اخراج تايلر بيري وبطولة لوريتا ديفين وكاسي ديفيس وشانون كين.



وتراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم (مياه للافيال) "Water for Elephants" اذ حقق 9.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 32.3 مليون دولار والفيلم من اخراج فرانسيس لورانس وبطولة ريز ويذرسبون وروبرت باترسون وكريستوف والتز.



وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي الجديد (حفلة مدرسية) "Prom" اذ حقق 5 ملايين دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج جو نوسبوم وبطولة ايمي تيجاردن وتوماس ماكدونيل ودانييل كامبل.



ليست هناك تعليقات: