الثلاثاء، 25 يناير 2011

ألأهلى: مهاجم برازيلى فى الطريق للأهلى

محمد الدمرداش
G20202030.jpg يصل إلى القاهرة خلال ساعات مهاجم برازيلي شاب للاختبار في صفوف الأهلي تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في حالة اقتناع الجهاز الفني للفريق بمستواه.
كان أحد وكلاء اللاعبين قد قدم شرائط الفيديو الخاصة ببعض مباريات اللاعب إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وتم عرضها على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ضمن شرائط لعدد من اللاعبين الأفارقة وأبدى جوزيه إعجابه باللاعب ولكنه رفض التعاقد معه لحين مشاهدته على أرض الواقع خوفا من تكرار تجارب الماضي عندما كان المستوى في الواقع يختلف عنه في شرائط الفيديو ولذلك وافق جوزيه على حضور اللاعب إلى القاهرة لاختباره قبل إبداء الرأي النهائي في إمكانياته وإمكانية التعاقد معه.
جاء ذلك بعد فشل فكرة التعاقد مع المهاجم الكونغولي ديبا إيلونجا بسبب مغالاة ناديه نجران السعودي في المطالب المادية لمنحه الاستغناء عن الشهور الستة المتبقية في عقد اللاعب ليتأجل التعاقد مع اللاعب إلى نهاية الموسم.. وفي حالة إعجاب جوزيه بمستوى اللاعب البرازيلي قد يتم الأهلي التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
في نفس الوقت ، لم تحسم لجنة الكرة حتى الآن الموقف النهائي بشأن إعارة عبد الحميد شبانة مهاجم الفريق إلى الاتحاد السكندري حيث ينتظر حسم هذه المسألة بعد غد الخميس وذلك في ظل موافقة جوزيه على إعارة اللاعب ورفضه لفكرة إعارة محمد سمير مدافع الفريق.
من ناحية أخرى استأنف الفريق تدريباته في العاشرة من صباح أمس حيث حرص جوزيه على الاجتماع بجميع اللاعبين قبل بداية المران وشرح لهم السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق أمام المقاصة والتي انتهت بالتعادل 1/1 وأهم هذه السلبيات هي تراجع مستوى اللياقة البدنية في الشوط الثاني وأكد جوزيه على ضرورة تعاون الجميع في الفترة المقبلة من أجل تلافي هذه السلبيات في المستقبل مشيرا إلى أنه حرص على أن يكون التدريب على فترتين حتى يستطيع رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
شهد المران أمس تدريبا خفيفا للمجموعة التي شاركت في لقاء المقاصة حيث خرجوا بعد ثلاثة أرباع الساعة من بداية المران باستثناء اللاعبين عماد متعب والمعتز بالله إينو ومحمد ناجي (جدو) الذين استكملوا المران مع باقي أعضاء الفريق حيث ظهرت الجدية والحماس على أداء الجميع وفي مقدمتهم أحمد فتحي الذي عاد للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن مباراة المقاصة بسبب الإصابة كما ظهر عدد من اللاعبين بمستوى طيب للغاية وفي مقدمتهم عماد متعب العائد بقوة لصفوف الفريق.
غاب عن المران اللاعب أسامة حسني بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال لقاء المقاصة والتي لن تمنعه عن المشاركة في لقاء اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل.. كما جلس اللاعب الشاب حسين غنيم على مقاعد البدلاء لحين انتهاء المران بسبب إصابته بالتهاب في كاحل القدم نتيجة كدمة خفيفة تعرض لها في مباراة المقاصة ثم خضع اللاعب لبعض التدريبات العلاجية تحت قيادة البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال البدنية.
في المقابل ، غاب اللاعبون الثلاثة محمد سمير وأحمد شكري ومصطفى عفروتو عن التدريبات الجماعية وأدوا تدريبات منفردة تحت إشراف المدرب البرتغالي فيدالجو.
كان الثنائي حسام غالي ومحمد طلعت نجما الفريق قد التزما بالعقوبة وتدربا بمفردهما على ثلاث فترات في السابعة والنصف صباحا ثم في الواحدة والخامسة كما قام حسام غالي بالجري حول الملعب عقب انتهاء تدريبات الفريق مباشرة.
في نفس الوقت تجمع عدد كبير من مدرسة «براعم طنطا» أمام غرف جهاز الكرة وذلك خلال زيارتهم مع عدد كبير من المشرفين والمشرفات إلى النادي وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق.
 

ليست هناك تعليقات: