الاثنين، 24 يناير 2011

الزمالك شيكابالا يثير أزمة بالزمالك ولا عروض لزكي

شيكابالا يثير أزمة بالزمالك ولا عروض لزكي

الاثنين، 24 كانون الثاني/يناير 2011، آخر تحديث 17:42 (GMT+0400)
شيكابالا غاضب مما تعرض له
شيكابالا غاضب مما تعرض له
القاهرة، مصر (CNN)-- تغيّب لاعب فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر، محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن تدريبات فريقه دون إذن من الجهاز الفني، عقب لقاء الفريق الأبيض مع الإنتاج الحربي، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبا، في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الممتاز .
كان شيكابالا قد دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد إبراهيم، الذي تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة من اللقاء، في غرف خلع الملابس عقب المباراة التي غاب عنها شيكابالا، بسبب حصوله على أربعة إنذارات .
وقال مدير الكرة بنادي الزمالك، إبراهيم حسن، لـCNN بالعربية، إن شيكابالا تغيب عن تدريبات الزمالك دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، وأنه حاول أكثر من مرة الاتصال باللاعب لمعرفة أسباب غيابه، إلا أنه فشل في الوصول إليه بعدما أغلق هاتفه المحمول.
أضاف حسن أن هناك عقوبات قاسية في انتظار اللاعب، وأكد أن الجهاز الفني للزمالك يرفض "لي ذراعه" من أي لاعب مهما كانت أهميته للفريق.
كان إبراهيم حسن قد قام بطرد شيكابالا من غرف خلع الملابس خلال مشادته الكلامية مع محمد إبراهيم، وهو ما أغضب شيكابالا، ودفعه للتغيب عن تدريبات فريقه .
من جانبه قال وكيل أعمال شيكابالا، سمير عبد التواب، في تصريحات خاصة لـCNN  بالعربية، إن اللاعب تغيب عن تدريبات فريق الزمالك الأحد، "لشعوره بالإرهاق،" وأنه فشل في إبلاغ الجهاز الفني باعتذاره عن التدريب .
وأضاف عبد التواب ، أن شيكابالا لاعب مؤثر في فريق الزمالك، ومن الضروري أن يراعي الجهاز الفني حالته النفسية لحزنه على تعادل فريقه أمام فريق الإنتاج الحربي وعدم اتخاذ قرارات عنيفة ضده .
من ناحية أخرى نفى مدير الكرة بنادي الزمالك وجود أي عرض إحتراف لمهاجم الفريق، عمرو زكي، كما تردد في الآونة الأخيرة .
وقال إبراهيم حسن، إن النادي لم يتلق أي عروض احتراف لعمرو زكي، وأن اللاعب مستمر مع الفريق نظرا للحاجة لجهوده خلال الموسم الحالي .
وأضاف حسن أن الجهاز الفني ينتظر عودة زكي من قطر بعد انتهاء فترة علاجه من الإصابة التي لحقت به منذ ما يقرب من شهرين، ويتوقع منه الانضمام لتدريبات الفريق.

ليست هناك تعليقات: