الجمعة، 21 يناير 2011

مريض نفسي ألقي بنفسه من العاشر وأخري تشعل النار في نفسها بمقابر الخليفة

محمد جمال
يئس موظف من حياته وأصيب باضطرابات نفسية فصعد للطابق العاشر بالعقار الذي يسكنه بالمرج وألقي نفسه ليسقط بالشارع جثة هامدة.. أخطر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة وأمرت النيابة بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة بانتداب خبراء الطب الشرعي لتشريح الجثة واستدعاء شهود الواقعة لسماع أقوالهم.تلقي المقدم هاني عبدالرءوف رئيس مباحث المرج بلاغاً بانتحار سيد محمد "35 سنة" موظف بإلقاء نفسه من أعلي العقار الذي يسكنه بشارع طلمبات الخزان بالمرج.. أخطر اللواء أمين عز الدين مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء طارق الجزار فأمر بسرعة عمل التحريات وجمع المعلومات لكشف غموض وملابسات الحادث وبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.
انتقل رجال المباحث وفريق من النيابة بإشراف محمود صلاح رئيس نيابة المرج وتمت مناظرة الجثة وجمع المعلومات وبسؤال زوجته أكدت أن زوجها أصيب بحالة اكتئاب نفسي منذ فترة وقبل الحادث بدقائق فجر أمس أخبرها بأنه سيخرج لشراء علبة سجائر. ثم فوجئت به يصعد للطابق العاشر ويلقي نفسه.
وأكد عدد من جيرانه أنه كان طيب الخلق لكنه في الفترة الأخيرة أصيب بحالة نفسية سيئة مما دفعه للانتحار.
كما أمر محمد صفوت الحسيني وكيل أول نيابة الخليفة بإشراف أمير نوار رئيس النيابة بالتصريح بدفن جثة ماجدة أحمد مصطفي "50 سنة" رب منزل التي أشعلت النيران بنفسها مساء أول أمس داخل مقابر الدندراوي بمنطقة الخليفة بسبب إصابتها بحالة نفسية سيئة.
كان اللواء حسام رضا مدير المباحث الجنائية قد تلقي بلاغاً بقيام ربة منزل بسكب البنزين علي جسدها وإشعال النيران بنفسها بمنطقة الخليفة.. بالانتقال والفحص تبين أن المنتحرة تعاني من مرض نفسي منذ 5 شهور وأنها كانت تتردد علي طبيب خاص بالسيدة زينب لعلاجها إلا أن حالتها لم تتحسن في ليلة الحادث أحضرت جركن بنزين وتوجهت في الحادية عشرة مساء أول أمس إلي مقابر "الدندراوي" بالخليفة وسكبته علي جسدها وأشعلت النيران في نفسها.. أسرع إليها تربي وعدد من زملائه لإنقاذها. لكنها صرخت في وجوههم ودفعتهم بعيداً عنها حتي أن مسكت النيران بجسدها ولفظت أنفاسها.. أكد زوجها أمام النيابة أنها كانت تعاني من مرض نفسي وأنها ترددت كثيراً علي الأطباء النفسيين لعلاجها كما أنها تركت المنزل أكثر من مرة من قبل ثم فوجيء بأحد جيرانه يخبره بأنها أشعلت النيران بنفسها ولقيت مصرعها.

ليست هناك تعليقات: