الثلاثاء، 25 يناير 2011

مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» للفنان عادل إمام

سحر صلاح الدين
يبدأ غدا باستديو نحاس تصوير أولى مشاهد مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» للفنان عادل إمام وبذلك يكون قد حسم منتجو العمل كل الشائعات التى ترددت حول توقفه وما يصاحبه من مشاكل إنتاجية.
يقول صفوت غطاس: ما تردد من شائعات يضحكنى كثيرا وأكبر دليل على كذبها أننا نبدأ تصوير المسلسل اليوم ولكن كل ذلك يدل على أحقاد بعض المنتجين الذين يتمنون فشل العمل وعدم خروجه للنور وأقول لهم بدلا من التفرغ للشائعات ركزوا فى تقديم أعمال ذات قيمة.
أضاف: تصوير المسلسل يبدأ اليوم فى ديكور شقة عادل إمام فى تل أبيب وكذلك السفارة بإسرائيل وسوف تصور هذه المشاهد لمدة شهرين ونصف الشهر ما بين الاستديو ومدينة الإنتاج ثم ننتقل لتصوير المشاهد الخارجية لإسرائيل فى اسطنبول، وما يحدث لا أساس له من الصحة وإنما شائعات مضحكة وهناك من يشك فى تصوير العمل من الأساس وهناك من قال إن المسلسل 15 حلقة فقط وشائعة أخرى قالت إن مدة الحلقة 20 دقيقة فقط وطبيعى أن يحدث ذلك لأن العمل غير عادى ومعنا أكبر نجم فى الوطن العربى.
عن سبب تأجيل العمل قال: السبب يعود إلى أن عادل إمام كان فى باريس لعمل فحوصات وعندما عاد كان فى حاجة للاستعداد للعمل فهو عاد بعد غياب 26 عاما عن التليفزيون منذ قدم «أحلام الفتى الطائر» و«دموع فى عيون وقحة».
أضاف غطاس: من المستحيل أن تحدث بينى وبين تامر مرسى المنتج المشارك معى أى خلافات لأن الإنتاج يمثله أشخاص من عندى ومن عنده فى كافة الاتفاقات والعقود والقرار مشاركة بيننا أما بالنسبة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون فهو مشارك ب 25% فقط من تكلفة الإنتاج إلى جانب شرائه حق العرض أيضا وليس له علاقة بالعقود.
أما ما يخص التأجيل لعدم تسليم باقى الحلقات لخلاف بين يوسف معاطى وعادل إمام قال صفوت.. هذا الموضوع قديم والحلقات سلمها يوسف معاطى كاملة منذ شهرين ولا توجد خلافات أو مشكلة ولا تأثير لذلك على العمل.
عن تأجيل المؤتمر الصحفى للمسلسل قال: لأننا قررنا عمل شكل جديد للمؤتمر وهو عرض مشاهد من المسلسل أثناء المؤتمر ولذلك سوف نقيمه بعد شهر من بداية التصوير وقد كانت الاحتفالات قبل ذلك تورتة للعمل ثم تغير إلى مؤتمر حتى نرد على كل الحاقدين بالعمل والتصوير وسوف يتضمن المؤتمر مشاهد من العمل لجميع أبطاله حتى تتوقف كل المهاترات.
قال تامر مرسى المنتج المشارك: ما يحدث شائعات ولا تستطيع أن توقف عملا كبيرا فى حجم «فرقة ناجى عطا الله» وأعتبر ذلك نوعا من أنواع الحقد علينا لأننا نجحنا فى أن نحصل على عمل بتوقيع عادل إمام وقد تم تسويق العمل بشكل جيد جدا وإذا كانت الشائعات تقول إننا لن نستطيع أن نغطى تكلفة العمل فهذا غير صحيح لأن العمل تم تسويقه بشكل لم يحدث من قبل والمنتج لا يدفع مليما لنجم إلا إذا كان واثقا أنه سيكسب أضعافه ومع صفوت غطاس سوف نقدم مجموعة متميزة جدا من الأعمال فقد اتفقنا أن ندخل معا فى إنتاج مسلسل «كريم عبدالعزيز» العام القادم كذلك تم التوقيع مع محمد سعد على تقديم عمل من تأليف أحمد عبدالله وهو بعيد تماما عن شخصية «اللمبى».
ويقول المنتج الفنى حسام شوقى: العمل يبدأ تصويره غدا.. وطبيعى أن نحظى بهذا الكم من الشائعات لأن معنا أكبر نجوم الوطن العربى والكل كان يحلم أن يقدم له عملا المشكلة لدينا الآن ماذا نقدم بعد عادل إمام لابد أن يكون عملا بنفس الحجم وذلك ما يشغلنا وبالفعل هناك مشاريع كثيرة نحاول أن نقدمها العام القادم.

ليست هناك تعليقات: