الجمعة، 21 يناير 2011

مصر: الإنتاج الحربي يوقف انطلاقة الزمالك

مصر: الإنتاج الحربي يوقف انطلاقة الزمالك

الجمعة، 21 كانون الثاني/يناير 2011، آخر تحديث 23:19 (GMT+0400)
شيكابالا غاب عن المباراة لحصوله على الإنذار الرابع
شيكابالا غاب عن المباراة لحصوله على الإنذار الرابع
القاهرة، مصر (CNN)-- فقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين في الصراع على صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تعادله سلبياً مع ضيفه "الإنتاج الحربي"، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد القاهرة مساء الجمعة.
غاب عن الزمالك نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بسبب الإيقاف لحصوله على أربعة إنذارات، بينما شارك مهاجمه الجزائري الجديد، محمد الأمين عودية، للمرة الأولى مع "القلعة البيضاء"، بعد ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.
رفع الزمالك، الذي بدا لاعبوه بعيدين عن مستواهم، رصيده إلى 32 نقطة، واحتفظ بصدارة جدول المسابقة، بينما جاء فريق الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.
شهد اللقاء حالتي طرد، حيث أشهر حكم المباراة، محمد فاروق، البطاقة الحمراء بوجه مهاجم الإنتاج الحربي كوابيتا يارو في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 90 حصل مهاجم الزمالك محمد إبراهيم على البطاقة الحمراء الثانية.
وفي مباراة أخرى على ملعب إستاد الإسماعيلية، استعاد فريق الإسماعيلي انتصاراته بالفوز على ضيفه "حرس الحدود" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، محتفظاً بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الحرس عند 17 نقطة.
وكانت مباريات الجولة الخامسة عشر قد بدأت الخميس، وأسفرت عن فوز "بتروجيت" على مضيفه "إنبي" بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتقدم للمركز الرابع مؤقتاً برصيد 25 نقطة، فيما بقى إنبي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.
وتعادل فريق الجونة وضيفه طلائع الجيش، بهدفين لمثلهما، ليرفع الفريقين رصيدهما إلى 15 نقطة، وبنفس النتيجة انتهى لقاء سموحة وضيفه وادي دجلة، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 13 نقطة، فيما ارتفع رصيد دجلة إلى 12 نقطة.
وبهدف لهدف تعادل فريق المقاولون العرب مع ضيفه الإتحاد السكندري، ليرفع "ذئاب الجبل" رصيده إلى 12 نقطة، فيما يقبع الاتحاد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

ليست هناك تعليقات: