الخميس، 10 مارس 2011

زارا مارك فيلبس ابنة الاميرة ان حفيدة الملكة اليزابيث ستتزوج في يوليو 2011 Mark's daughter Zara Phillips princess, granddaughter of Queen Elizabeth to marry in July

زارا حفيدة ملكة بريطانيا تتزوج في يوليو

Thu Mar 10, 2011 5:10am GMT
 

Photo
1
لندن (رويترز) - اعلن قصر بكنجهام يوم الاربعاء ان زارا فيلبس حفيدة الملكة اليزابيث ستتزوج في يوليو تموز لتصبح بذلك ثاني حفيد للملكة يتزوج في غضون شهور قليلة.
وستتزوج فيلبس ابنة الاميرة ان الابنة من زوجها الاول مارك فيلبس من قائد فريق الرجبي مايك تيندال في 30 من يوليو في العاصمة الاسكتلندية ادنبرة.
وسيقام الحفل بعد ثلاثة اشهر فقط من زواج الامير وليام الابن الاكبر للامير تشارلز ولي العهد من كيت ميدلتون في كنيسة وستمنستر بلندن في 29 من ابريل نيسان.
وقال قصر بكنجهام ان فيلبس (29 عاما) وتيندال سيتزوجان في كانونجيت كيرك كنيسة الابرشية في قلعة ادنبرة وسيقام حفل استقبال في قصر هوليرودهاوس المقر الرسمي للملكة في اسكتلندا.
واعتبرت فيلبس خلال فترة مراهقتها متمردة على العائلة الملكية قبل ان تسير على خطى امها وتستمتع بممارسة ناجحة لرياضة ركوب الخيل.
وفي عام 2006 فازت بميدالية ذهبية للفردي في دورة الالعاب العالمية للفروسية التي اقيمت في المانيا وساهم اداؤها في فوز الفريق البريطانية بميدالية فضية واختيرت في استطلاع اجرته هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) كأفضل شخصية رياضية للعام.
وتيندال (32 عاما) رياضي معروف. وحاليا هو قائد منتخب انجلترا للرجبي وكان ضمن الفريق الانجليزي الذي هزم استراليا وفاز بكأس العالم عام 2003 .
وشاركت الاميرة ان في الدورة الاولمبية لعام 1976 وفازت ببطولة أوروبا عام 1971 بينما ساهم زوجها السابق مارك فيلبس في فوز فريقه بميدالية ذهبية في الدورة الاولمبية عام 1971 . وطلقا عام 1992.

ليست هناك تعليقات: