السبت، 12 مارس 2011

موقع "فيسبوك" صفحة مخصصة لمحبي الفنانة سماح أنور وتعليقات لاذعة لها ودعوات غاضبة عليها


ففي مصر، أهتم عدد كبير من مستخدمي موقع "فيسبوك" في التعليق على تصريحات الفنانة سماح أنور، التي تحدثت لإحدى قنوات التلفزة المصرية داعية إلى "حرق كل المتظاهرين بميدان التحرير" لأنهم "خربوا البلد."
وقالت أنور في تعليقاتها التي تناقلتها الصحف باستغراب، إن على الدولة أن تطلب بضرب المحتجين "بالطائرات والقنابل والسلاح النووي وعدم التأخر من أجل إنقاذ مصر."
وجاء الرد على شكل موجة هائلة من التعليقات التي استهدفت صفحة مخصصة لمحبي الفنانة المصرية، برزت فيها تهديدات وشتائم كثيرة.
ومما جاء على الصحفة ما كتبته آمال أفغاني، التي قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك، عاوزة تحرقي ولادنا الي زي الشمس في البرد وزي النجوم في عز الظلام - ان شاء الله ربنا يورينا فيك يوم ويتحرق قلبك زي ما نفسك تحرقي قلب أمهاتهم وأبهاتهم عليهم، وربنا يرد كيدك في نحرك - آمين."
أما محمد سليمان فرد قائلاً: "للأسف كنت احبك.. وتعاطفت معك كثيرا في محنتك الأخيرة لكن للأسف طلعتي (......) أنا يمكن مكونش بحب أتكلم بالطريقة دي لكن إنت تستاهلي أكتر من كده ... ياريت منشوفش وشك تاني."
وقال وليد فخري: "إنت طلعتي فنانة أي كلام، والمفروض لو إنت فنانة بجد تراعي وتتفهمي مشاعر ومتطلبات شعبك، مش تطلعي علناً على التلفزيون وتقولي 'خلي إليّ في ميدان التحرير يولعوا فيها' ابقي ورينا شكلك هيكون أزاي لما (الرئيس المصري حسني) مبارك يتنحى."

ليست هناك تعليقات: