الخميس، 21 أبريل 2011

زواج الامير وليام وكيت مدلتون يوم 29 ابريل يذكر مرة كل 10 ثوان على الانترنت Marriage, Prince William and Kate Mudallton on April 29, recalls once every 10 seconds on the Internet

دراسة: الزواج الملكي يذكر مرة كل 10 ثوان على الانترنت


Thu Apr 21, 2011 5:04pm GMT


1 / 1تكبير للحجم الكامللندن (رويترز) - أظهرت دراسة أجرتها مؤسسة جرينلايت التكنولوجية المتخصصة ونشرت نتائجها يوم الخميس ان الزواج الملكي في بريطانيا يشار اليه تسعة الاف مرة في اليوم على شبكة الانترنت.

وأظهر البحث الذي أجرته الشركة انه على الصعيد الدولي فان المتحمسين لزواج الامير وليام وكيت مدلتون يوم 29 ابريل نيسان يزيد على الرافضين بنسبة ستة الى واحد.

وخلال مارس اذار وابريل نيسان كانت هناك 158000 مشاركة تتعلق بالزواج في وسائل الاعلام على الانترنت منها 61 الف مشاركة أو 38 في المئة جاءت في الايام السبعة الاخيرة وحدها.

ويمثل موقعي يوتيوب وفيسبوك أصغر نصيب من المشاركات بنسبة واحد بالمئة وثمانية بالمئة بالترتيب بينما تمثل مصادر الاخبار على الانترنت 30 في المئة يعقبها مشاركات المدونين ونسبتها 29 في المئة.

وأضافت مؤسسة جرينلايت ان موقع تويتر يمثل 17 في المئة والمنتديات 16 بالمئة. غير ان تلك النسب يمكن ان تتغير الان حيث ستصبح مراسم الزواج متاحة على موقع يوتيوب من خلال قناة ملكية رسمية.



وكانت المشاركات بشأن ثوب مدلتون (23 بالمئة) وقائمة الضيوف (20 بالمئة) والهدايا (18 بالمئة) هي الاكثر شعبية.



وقال مسؤولون بالقصر انه بالاضافة الى البث المباشر للزفاف فانه سيكون هناك تدوين مباشر وتغذية متكاملة على موقع تويتر فيما يؤكد الكيفية التي تغير بها التكنولوجيا الطريقة التي ينظر بها الى المناسبة الملكية في انحاء العالم مقارنة مع الاحداث الماضية.



ويتوقع ان يكون الزواج الملكي من أكثر الاحداث مشاهدة عالميا هذا العام حيث يقدر عدد المشاهدين بما يزيد على ملياري شخص.



ليست هناك تعليقات: