السبت، 23 أبريل 2011

لينزي لوهان أفرج عنها بعد سجنها 5 ساعات Lindsay Lohan was released after prison 5 hours

الافراج عن لينزي لوهان بعد حبسها لخمس ساعات

Sat Apr 23, 2011 7:26am GMT
 
لوس انجليس (رويترز) - سجنت الممثلة الامريكية الشابة لينزي لوهان لفترة وجيزة يوم الجمعة بعد يوم متقلب خفضت فيه قاضية التهمة الموجهة للوهان بسرقة مجوهرات لكنها حكمت عليها بالسجن لمدة أربعة شهور لمخالفتها شروط المراقبة.
وبدت لوهان التي سجنت لاسبوعين في الصيف الماضي حائرة وحزينة ونقلت على الفور الى السجن من المحكمة بعد جلسة استمرت يوما في اتهامات بأنها سرقت عقدا ذهبيا قيمته 2500 دولار من متجر في يناير كانون الثاني.
وصدر أمر بمثول لوهان بطلة فيلم (فتيات سيئات) Mean Girls أمام المحكمة في الثالث من يونيو حزيران لكن الاتهام الخاص بالمجوهرات خفض الى مخالفة بعدما كان جنحة أكبر وستكون أقصى عقوبة له في حالة ادانتها هو السجن لعام واحد.
ووجدت القاضية ستيفاني سوتنر في لوس انجليس يوم الجمعة أن الادلة تشير الى أن لوهان كانت تنوي سرقة العقد. ولهذا السبب رأت القاضية أن لوهان خالفت شروط المراقبة المفروضة عليها لادانتها في عام 2007 بقيادة السيارة تحت تأثير الخمر وحيازة الكوكايين وحكمت عليها بالسجن لمدة 120 يوما والمشاركة في أعمال خدمة عامة لمدة 480 ساعة في مشرحة وسجن للنساء.
واستأنف محامي لوهان على الفور الحكم وهرع فريق لوهان لطلب الافراج عنها بكفالة قدرها 75 ألف دولار لحين جلسة الاستئناف.
وقال موقع ادارة الشرطة في لوس انجليس على الانترنت ان لوهان أفرج عنها في وقت متأخر من مساء أمس بعد نحو خمس ساعات من الحبس.
وسجنت لوهان لمرات ودخلت مراكز اعادة التأهيل والمحاكم عدة مرات منذ عام 2007 . وبعد أن كانت من بين أكبر الممثلات الواعدات في هوليوود توقفت حياة لوهان المهنية فعليا

ليست هناك تعليقات: