السبت، 7 مايو 2011

مهزلة أخلاقية بملعب "رادس"الأفريقى التونسى يودع دورى أبطال أفريقيا

الأفريقى التونسى يودع دورى أبطال أفريقيا بتعادله مع الهلال السودانى

السبت، 7 مايو 2011 - 19:42
 
كتب مروان عصام
ودع الأفريقى التونسى منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الهلال السودانى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رادس"، فى إياب دور الـ 16.

كان لقاء الذهاب الذى أقيم فى أم درمان منذ أسبوعين ، قد انتهى لصالح الهلال بهدف نظيف، ليتفوق النادى السودانى فى مجموع المباراتين 2\1.

تقدم الهلال السودانى فى الدقيقة 18 عن طريق إدوارد سادومبا ، وتعادل خالد المليتى للأفريقى فى الدقيقة 69 ، لتشتعل أجواء المباراة.

شهدت الدقيقة 82 مهزلة أخلاقية تكررت كثيرا فى الآونة الأخيرة بتونس، بعدما اقتحم عدد كبير من جماهير الأفريقى أرض الملعب، احتجاجا على تغاضى حكم المباراة كومان كوليبالى عن ركلة جزاء للأفريقى التونسى.

قامت الجماهير بالاعتداء بالضرب على الحكم ولاعبى الفريقين، وتحولت أرض الملعب إلى ساحة حرب بين الجماهير وأفراد الشرطة، مما أسفر عن وقوع عدد ليس بالقليل من الإصابات بين الطرفين.

من المنتظر أن يقوم الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بتوقيع عقوبات قاسية على الأفريقى التونسى، قد تصل إلى الإستبعاد من بطولة كأس الكونفدرالية ، حيث تنص لوائح الكاف على مشاركة الفريق الخاسر من دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، فى دور الـ 16 الثانى ببطولة كأس الكونفدرالية.

ليست هناك تعليقات: