الجمعة، 8 يوليو 2011

نادى الزمالك مجلس الإدارة فى خلافات حول التوأم نتيجة التصويت حاليا 5/2 .. لصالح الرحيل

بعيدا عن التصريحات الوردية


خلافات زملكاوية .. حول التوأم

نتيجة التصويت حاليا 5/2 .. لصالح الرحيل

محمد الدمرداش

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مهما الليلة برئاسة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى لحسم موقف التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة بالنادى .. وتحديد شكل وخريطة الفريق الكروى فى الفترة المقبلة فى ضوء المعطيات الأخيرة ونتائج الأبيض فى الموسم الحالى .. وتقييم خط سيره مع جهازه الفنى منذ البداية وحتى النهاية .. ومناقشة التقرير المقدم من الجهاز حول الأسماء المطلوب التعاقد معها وتلك المرشحة للخروج من القائمة الأساسية ..

وبعيدا عن تصريحات الدعم والمساندة الواضحة والظاهرة فى كلام مسئولى البيت الأبيض فإن الواقع يعكس حقيقة مغايرة تماما لما يظهر على الفضائيات والمواقع وفى النشرات .. بعد أن زاد عدد المطالبين بوقفة مع التوأم وحسابه على ضياع الدورى الممتاز باعتباره المسئول الأول عن الفريق .. ولن أبالغ إذا أكدت أن نتيجة التصويت على المطالبين بالوقفة وصلت إلى 5/2 .. أى أن هناك 5 أعضاء داخل المجلس يرون أن الفريق خسر بطولة كانت أقرب من دولاب القلعة البيضاء بصرف النظر عن وضع ومقومات وامكانيات الفريق والنادى بوجه عام .. وحتى لا يكون حديثنا مجرد أرقام فإن مجموعة الأعضاء هم المهندس طارق غنيم والدكتور عبدالله جورج والدكتور أسامة المليجى والدكتور طارق أنيس والدكتور شيرين فوزى أعضاء المجلس .. ويبقى فى دائرة الدعم المتواصل والممتد كل من المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى ومعه الحاج ماهر عبدالعزيز عضو المجلس .. وهى النتيجة التى جاءت بعد لقاء القمة مباشرة واستعرض فيها الجميع كيف تنازل الفريق الأبيض عن قمته وأهداها للأهلى على طبق من ذهب فى النهاية ..

كانت «الجمهورية» قد أكدت من قبل صدور قرار التجديد للتوأم حسام وإبراهيم حسن حسن بنتيجة تصويت 4/3 .. وهو ما حدث بالفعل عند صدور القرار وأكده أعضاء المجلس بالصوت والصورة .. وتطور الموقف فيما بعد حتى أن دخل أعضاء المجلس فى خلافات مباشرة وصلت إلى حد التهديد بعدم حضور الجلسات فى حالة عدم اللجوء إلى التصويت والتحذير من عواقب التعامل مع التوأم بشكل فردى فى الفترة الماضية ..

مجلس الإدارة يسعى لحسم الأمر نهائيا الليلة سواء بالبقاء أو الرحيل .. ولكنه سيستند إلى معايير أخرى منها الأزمة المالية الراهنة والبدائل المطروحة لقيادة القلعة البيضاء مستقبلا .. والامكانيات المالية اللازمة للنهوض بالفريق والجهاز الفنى والوصول إلى حلم الفوز بدرع الدورى الممتاز بعد سنوات طويلة من الغياب والحرمان ..



الغريب أن التوأم حسام وإبراهيم استندا فى تصريحاتهما الأخيرة إلى الدعم الكامل من المجلس وما حققه الجهاز الفنى من إنجاز غير مسبوق يتضمن المنافسة على الدرع والحصول على المركز الثانى فى الترتيب العام .. وكأن الزمالك فريق صاعد حديثا إلى الأضواء وعليه أن يسير تدريجيا حتى يصل إلى منصة التتويج أو أن المركز الاول ولقب البطل غريب عليه ولم يتذوق طعمه من قبل ..!!


ليست هناك تعليقات: