الجمعة، 29 يوليو 2011

القائمة الكاملة للأهلى فى مواجهة الترجى التونسى عودة فضل وإكرامي وشوقي


الأهلي في تونس لا يقبل المناورات
عودة فضل وإكرامي وشوقي لقائمة الترجي عبدالناصر سليمان قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ضم الثلاثي شريف إكرامي ومحمد شوقي ومحمد فضل للقائمة المسافرة إلي تونس استعداداً لمواجهة الترجي غداً في الجولة الثانية من منافسات دور الثمانية "دوري المجموعات" لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.
وعاد إكرامي وفضل وشوقي لقائمة الأهلي بعد تعافيهم من إصابات مختلفة أبعدتهم عن الملاعب لفترة طويلة لذا فقد قرر الجهاز الفني ضمهم إلي قائمة الفريق.
وشملت القائمة كلاً من شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ومحمد سمير وأحمد فتحي وسيد معوض ومعتز إينو وحسام غالي وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وحسام عاشور ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة وعماد متعب ومحمد فضل والسيد حمدي ومحمد ناجي "جدو".
أكد محمد يوسف مدرب الفريق أن المباراة ستكون صعبة ولا بديل فيها عن الفوز خاصة أننا سنحاول بشتي الطرق تحقيق الثلاث نقاط للتقدم خطوات للأمام في جدول البطولة حيث إنه من المعروف أن مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالإثارة والندية.
أضاف أن الأهلي قادر علي العودة إلي القاهرة بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن الروح المعنوية للاعبين عالية ولديهم إصرار وعزيمة علي الفوز باللقاء.
وسادت حالة من الارتياح علي الجهاز الفني واللاعبين قبل السفر لتونس بعد الأنباء التي تلقاها الجميع داخل جدران القلعة الحمراء عن إقامة مباراة الترجي والأهلي بدون جمهور وذلك بقرار من الأمن التونسي بسبب الانفلات الأمني الذي تعيشه البلاد في الوقت الحالي.
علي جانب آخر أبدي البرتغالي مانويل جوزيه تحفظاً علي استئناف بطولة كأس مصر حيث اكتفي بالقول بأن ارتباطات الأهلي الأفريقية قد تمنعه من المشاركة في البطولة لأن أفريقيا هي الأهم بالنسبة له في الوقت الحالي.
وتم إلغاء مباراة الأهلي وكيما أسوان في دور ال32 لكأس مصر في ديسمبر الماضي حتي أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن الأهلي سيواجه فريق كيما أسوان في دور ال32 لكأس مصر في 20 أغسطس المقبل وهو ما سيكون صعباً بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية.
مفاوضات زيدان
وعن المفاوضات مع محمد زيدان يكثف مسئولو الأهلي مفاوضاتهم مع محمد زيدان للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل وذلك في حالة رغبة وإصرار اللاعب علي العودة إلي القاهرة والاكتفاء بالفترة التي قضاها في بروسيا دورتموند الألماني.
وأرجأ النادي الاتصال بزيدان لحين التعرف علي الرأي النهائي للاعب فيما يتعلق باللعب في الدوري المصري من عدمه كما ينتظر مجلس إدارة النادي الرد النهائي من قبل مسئولي حرس الحدود فيما يتعلق بالفاكس الرسمي الذي تم إرساله نظير التعرف علي المطالب المالية للنادي للتعاقد مع أحمد عيد عبدالملك خاصة أنه ضمن قائمة المطلوبين من قبل جوزيه.
لقطات
* انفرد فيدالجو مدرب الأحمال البدنية بالثنائي أحمد شديد قناوي وأحمد علي ووضع لهما كورس بدنياً مكثفاً خلال الفترة القادمة تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية كما وضع فيدالجو لشديد وعلي برنامجاً غذائياً محدداً خلال الفترة القادمة.
* أبدي وائل جمعة اندهاشه من ربط اسمه بقائمة النجوم الذين ينوي مانويل جوزيه التخلص منهم بنهاية الموسم علي طريقة أحمد حسن موضحاً أنه ملتزم بعقده مع النادي.
* قلل حسام عاشور من المخاوف الحمراء بسبب وجود لاعبين مميزين في الترجي علي غرار أسامة الدراجي مؤكداً أن الأهلي لعب أمام أندية بها لاعبون أشهر وأفضل بكثير من الترجي وحقق الفوز

ليست هناك تعليقات: