الاثنين، 25 يوليو 2011

النادي الاهلي أقترب من التعاقد مع أحمد علي و ابو تريكة الى اهلى جدة


أقترب  النادي الاهلي من التعاقد مع مهاجم الاسماعيلي والهلال السعودي أحمد علي بعد أن دخلت المفاوضات مراحلها الأخيرة مع اللاعب والنادي‏..‏
<>
وتؤكد المصادر أن الاهلي سيدفع ثمانية ملايين جنيه بخلاف عقد اللاعب.. ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة حسم الصفقة بصفة نهائية من عدمه. ويترقب النادي الأهلي وصول وفد رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي للتفاوض حول انتقال ابو تريكة للفريق السعودي من الموسم المقبل.. وقد صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأن هناك اتصالات علي مستوي عال جرت للاتفاق علي تفاصيل العقد وأن النادي لن يتحرك الا بعد حضور الوفد السعودي وأيضا بعد استعراض رأي اللاعب نفسه.. بالإضافة إلي استطلاع رأي المدير الفني مانويل جوزيه. من ناحية أخري تراجع الأهلي عن فكرة الانسحاب من كأس مصر لكرة القدم إلا انه طالب اتحاد الكرة بوضع جدول يتناسب مع ظروف الفريق في دوري الأبطال الأفريقي خاصة أنه الوحيد من بين الأندية المصرية في الدوري الذي لم يحصل علي راحة نظرا لتلاحم الموسمين.. حيث يهدف الجهاز الفني الي الجمع بين بطولتي الدوري والكأس وتحقيق الثنائية. علي جانب أخر يواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراته الهامة مع الترجي التونسي في دوري المجموعات لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال والتي ستحدد مصير ومسيرة الاهلي في البطولة الافريقية لاسيما بعد تعادله في اللقاء الأول أمام الوداد المغربي3/3.. ومن المقرر ان يتوجه عبد الحفيظ الي تونس غدا لترتيب إجراءات اقامة الفريق الذي من المقرر سفره الي هناك يوم الخميس القادم. من ناحية أخري يشارك الجهاز الفني واللاعبون ومجلس الإدارة غدا في افتتاح سلسلة محلات الأهلي ستورز.. وهو الفرع الثاني لمحلات النادي التي تعرض كل ما يخص فرق الكرة ونجوم الفريق.. وهي احد المشروعات التي تدعم موارد النادي المالية بالإضافة إلي زيادة الترابط بين النادي وجماهيره.. وقال محمد حمودي وأحمد عبدون المسئولان عن هذا المشروع أن هناك خطة كبيرة لتوسيع افتتاح فروع لهذه السلسلة ترضي جمع الأذواق وتكون الأسعار في متناول الجميع.
علي صعيد أخر يعقد اليوم مجلس الإدارة اجتماعا برئاسة حسن حمدي لمناقشة العديد من الملفات بالإضافة إلي بحث تجاهل المجلس القومي للرياضة للرد علي النادي بشأن اعتماد كراسة الشروط الخاصة لأكاديمية الأهلي والموقع الرسمي.

ليست هناك تعليقات: