الجمعة، 29 يوليو 2011

4 لصوص اقتحموا فرع شركة المقاولين العرب بمنطقة منشأة القناطر واستولو علي "لودر"


سطو مسلح علي "المقاولون العرب" بالجيزة
4 لصوص اقتحموا الشركة وأوثقوا الخفراء واستولو علي "لودر"
القبض علي 3 متهمين والرابع مات من أعلي المحور قبل ضبطه كتب هشام عبدالحفيظ:
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض علي ثلاثة عاطلين لاتهامهم وأحد أصدقائه باقتحام فرع شركة المقاولين العرب بمنطقة منشأة القناطر وهددوا الخفراء بالأسلحة النارية وأوثقوهم بالحبال وأستولوا علي "لودر" وفروا هاربين.. طارد رجال المباحث المتهمين فألقي أحدهم بنفسه من أعلي المحور بينما ألقي القبض علي شركائه الثلاثة.
تلقي رئيس مباحث منشآة القناطر بلاغاً من موظفي الشركة باقتحام 4 مسلحين لفرع الشركة وسرقة اللودر تحت تهديد السلاح بعد قيامهم بتوثيق الخفراء وأن أحد موظفي الشركة قام بمطاردتهم بسيارة نقل تابعة للشركة وعندما حاول اعتراض طريقهم صدموا السيارةالنقل باللودر المسروق أعلي المحور ليستكملوا رحلة الهروب فأخطر اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة الذي أمر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وإغلاق المحور وسرعة القبض علي المتهمين قبل أن يتمكنوا من مغادرة المحور.
طارد رجال المباحث المتهمين وعندما شعروا بسقوطهم في قبضة الشرطة قام أحدهم بإلقاء نفسه من أعلي المحور وتمكن رجال المباحث من القبض علي شركائه الثلاثة وعثر بحوزتهم علي الأسلحة المستخدمة في الجريمة كما تم ضبط اللودر المسروق وتم نقل المتهم الذي ألقي بنفسه من أعلي المحور إلي مستشفي أم المصريين بين الحياة والموت إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.. أحيل المتهمون إلي النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات: