الثلاثاء، 26 يوليو 2011

korabia.com يكشف مفاجآت "المعلم" في قائمة المطلوبين بالزمالك


korabia.com يكشف مفاجآت "المعلم" في قائمة المطلوبين بالزمالك

الثلاثاء: 26 يوليو 2011      الساعة 1:3 مساءً
محمد صلاح
توصل korabia.com إلى القائمة الدقيقة لأسماء اللاعبين الذي طلب "المعلم" حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك، التعاقد معهم لإرتداء قميص الفريق في الموسم الجديد.

وسيكون الاسم الأول في القائمة أحمد حسن نجم الأهلي السابق وقائد منتخب مصر، الذي تعد صفقته محسومة بالنسبة للإدارة البيضاء رغم استمرار وجود مشاكل مادية بها تتمثل في الخلاف على قيمة الراتب السنوي للاعب، غير أن إتمام التعاقد مع اللاعب سواء بشروطه أو بشروط المجلس سيكون المصير الحتمي للصفقة، حيث أنه "عربون" مصداقية المجلس مع "المعلم" ودليل رغبتهم الأكيدة في تنفيذ مطالبه.

وتضم القائمة أيضاً لاعبي إنبي عبد العزيز توفيق وأحمد رءوف، بعيداً عن وليد سليمان الذي لن يبذل مسئولي الزمالك أي جهد للتعاقد معه، خاصة وأن "المعلم" لديه من يقوم بهذا الدور في الزمالك، إضافة لإعلان اللاعب أكثر من مرة تفضيله للأهلي.

أما بالنسبة للمطلوبين من اتحاد الشرطة فهم رضا العزب ومحمد نجيب الذي يرفض حلمي طولان مدرب الفريق الجديد التخلي عنه، وذلك بعيداً عن أحمد دويدار الذي لا يرغب "المعلم" في إتمام التعاقد معه.

وفي الإسماعيلية، يسعى النادي الأبيض لضم معتصم سالم مدافع الفريق، فيما استبعد "المعلم" ضم أحمد علي مهاجم الفريق الذي قضى نصف الموسم المنقضي معاراً للهلال السعودي.

كما يصر "المعلم" على ضم حسني عبد ربه المنتهي تعاقده مع الدراويش، وذلك في صفقة قد تكون مغرية جداً للإدارة البيضاء التي لن تنافس الأهلي على اللاعب، بعد إعلانه صراحة عدم رغبته في الإنتقال للنادي الأحمر.

وسيكون المهاجم الثاني في قائمة المطلوبين بالزمالك هو حسين حمدي لاعب المقاصة، الذي يصر "المعلم" على إنهاء صفقه خلال الساعات القادمة.

أما آخر المطلوبين، والذين لا يثق "المعلم" في قدرة المجلس الأبيض على ضمهما لتمسك المقاولون العرب بهم، فهما محمد صلاح وباسم علي

ليست هناك تعليقات: