الخميس، 28 يوليو 2011

النوم فى العسل ألأسود الجزار بسبب فشله فى إقامة علاقة مع ز وجته ذبحها بالساطور من رقبتها

شهدت مدينة السلام بالقاهرة، جريمة قتل بشعة، تخلص جزار من زوجته بذبحها بساطور أمام أولاده، بسبب فشله فى إقامة علاقة معها، وتم ضبطه وتبين من التحريات والتحقيقات أنه مضطرب نفسيا.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى ضباط قسم أول السلام بلاغا من الأهالى بعثورهم على جثة جارتهم "هدى.م.س" (31 سنة) ربة منزل، مصابة بعدة طعنات وجروح متفرقة بالجسم، وعلى الفور انتقل اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، وتم العثور على الجثة، وكشفت التحريات أن زوج المجنى عليها "محمد.ر.م" (31 سنة) جزار وراء ذبح زوجته، فتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد السيد وكيل أول نيابة مدينة السلام، عن أن المتهم يعانى من اضطراب نفسى ودائم التشاجر مع زوجته وكان يتعدى بالضرب عليها أمام أولاده، وأن المجنى عليها كانت تعانى من معاملة زوجها المتهم ويعذبها ويتعدى عليها بالضرب.. ويوم الحادث دفعه التوتر والعصبية بسبب فشله فى إقامة علاقة معها، إلى إحضاره ساطور وذبح المجنى عليها من رقبتها وسقطت على الأرض غارقة فى دمائها ولفظت أنفاسها الأخيرة وسط ذهول وصرخ أبناؤها حتى سمع جيران المتهم صوت الأطفال وأبلغوا قسم الشرطة بالواقعة فتم القبض على الأب القاتل وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجنى عليها واستعجلت تقرير الطبيب الشرعى الذى يحدد سبب الوفاة.

ليست هناك تعليقات: