الخميس، 14 يوليو 2011

كريم حسن شحاتة عبر برنامجه "كوورة كل يوم" على قناة "النهار"مسئولي الزمالك بدأوا في التفاوض مع والده منذ ما يقرب من الشهر


كريم شحاتة يكشف خطة والده لإعادة الزمالك لمساره الطبيعي

حسن شحاتة
أكد كريم حسن شحاتة نجل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك أن والده لم يتفاوض مع مسئولي النادي الأبيض إلا بعد نهاية الموسم الأحد الماضي، مشيرًا إلى أن أي نجاح للفريق في الفترة المقبلة سيكون للجهاز الفني السابق دور كبير فيه.

وقال كريم عبر برنامجه "كوورة كل يوم" على قناة "النهار":إن مسئولي الزمالك بدأوا في التفاوض مع والده منذ ما يقرب من الشهر تقريبا، ولكنه رفض احتراما للجهاز الفني السابق، ودخل في المفاوضات رسميًا عقب نهاية الموسم الحالي أمام الإنتاج الحربي، وبعد علمه بأن مجلس إدارة الزمالك لن يجدد للتوءم حسن.

وكشف نجل المدير الفني السابق للمنتخب المصري عن أن والده تنازل عن تقاضي ما يساوي قيمته في سوق المدربين بكثير وذلك من أجل ناديه الذي يمر بأزمة مالية.

وترددت تقارير بأن المدير الفني طلب في بداية التفاوض 300 ألف جنيه في الشهر، ولكنه بعد مفاوضات اتفق مع المسئولين على تقاضي 200 ألف جنيه فقط .

وقال كريم:"إن شحاتة لم يوقع حتى هذه اللحظة على أية عقود، وسيجتمع مع المسئولين يوم السبت أو الأحد المقبلين، لتوقيع العقود والاتفاق على كافة التفاصيل وتشكيل الجهاز المعاون له.

وأكد، أن والده كشف له عن أول ما سينتهجه في إشرافه على تدريب الفريق، هو تهدئة الجماهير البيضاء، لأنه "أي شحاتة" يرى أن هناك حالة كبيرة من الشحن بين جماهير الأهلي والزمالك، لذا فإنه سيجعل جماهير الزمالك تركز مع فريقها فقط، وألا تهتم بالمنافسين بالإضافة إلى جعل اللاعبين تركز فقط في الملعب، وألا تركز في شيء غير ذلك مثل الحكام مثلا.

وأضاف:"إن والده سيطالب مجلس الإدارة بالتعاقد مع بعض اللاعبين، كي يدخل الفريق بقوة في المنافسة على الألقاب، بداية من كأس مصر الذي سينطلق في سبتمبر المقبل قبل بداية الموسم الكروي الجديد في مصر .

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المدير الفني فتح خطوط اتصال مع العديد من اللاعبين الذي سبق وأشرف على تدريبهم في المنتخب مثل أحمد حسن الذي انتهي تعاقده مع الأهلي، وعصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني، ورغبته في استعادة هاني سعيد الذي اتفق على الانتقال للمقاصة بالإضافة إلى حسني عبدربه الذي انتهى تعاقده مع النادي الإسماعيلي.

ليست هناك تعليقات: