السبت، 16 يوليو 2011

معركة كفر الشرفا بالمرج، (الصعايدة والمرجاوية )

شهدت منطقة كفر الشرفا بالمرج، معركة عنيفة بين أهالى المنطقة، وأهالى منطقة أخرى مجاورة لهم، وتبادل الطرفان الأعيرة النارية فى الشوارع، فى مشهد وصفه الأهالى بـ"حرب الشوارع"، دون تدخل من الأجهزة الأمنية فى السيطرة على المشاجرة.

أحداث تلك المعركة يرويها عدد من أهالى المنطقة لـ"اليوم السابع"، والذين أوضحوا أن أهالى المنطقتين دخلا فى مشاجرة بينهما، استخدم الطرفان فيها الأسلحة النارية بكافة أنواعها من طبنجات وخرطوش وبندقيات آليه، وتبادلوا الأعيرة النارية.

أوضح عمرو الشوربجى محاسب بالمنطقة أنه ظل لمدة 3 ساعات متتالية يتصل بقسم الشرطة وبوزارة الداخلية، لسرعة إنقاذهم والسيطرة على طرفى المعركة والقبض عليهم، وأشار الشوربجى أنه علم أن هناك حتى الآن 4 أشخاص لقوا مصرعهم أثناء تلك المعركة التى دارت منذ مساء ليلة أمس دون حضور أيا من الأجهزة الأمنية للمنطقة لفرض الأمن بالمنطقة.

كما أضاف أيمن محمد من أهالى المنطقة أن دوى إطلاق الأعيرة النارية لا يتوقف فى المنطقة، موضحا أن المتهمين من طرفى المشاجرة يعملون على إشعال النيران فى السيارات المتوقفة بالشوارع، وتسببوا فى إشعال النيران فى جراج كامل ممتلئ بالسيارات، وأكد أنه اتصل بمصلحة الأمن العام وشرطة النجدة دون أى استجابة منهم.

ليست هناك تعليقات: