الخميس، 6 أكتوبر 2011

طالبتان تدعيان اختطافهما وتطالبان أسرتهما بدفع مليون جنيه فدية

كشفت مباحث الدقهلية سر اختفاء طالبتين بمدرسة إعدادية بعد ساعات من تغيبهما، وتلقى أسرتهما اتصالا يطلب فدية مليون جنية لرد أبناهما.




وخرج أهالى عزبة سعد الدين وقرية ميت على مركز المنصورة إلى الطريق العام، وقاموا بقطع طريق المنصورة طناح، وأشعلوا إطارات السيارات، ومنعوا المواطنين من المرور، احتجاجا على اختفاء بناتهم.



وكان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى بلاغا من المواطن محمد عبد العزيز إبراهيم (40 سنة) من عزبة سعد الدين بمركز المنصورة، باختفاء نجلة شقيقه "هدير ح ع" (14 سنة) بالصف الثانى الإعدادى وزميلتها "دنيا أ م ا" (14 سنة) بالصف الثالث الإعدادى، وأن الأسرة تلقت اتصالا من تليفون مجهول يؤكد اختطافهما، وطالبهما بفدية قدرها مليون جنيه غير قابلة للتفاوض، وإلا لن يروا بناتهما مرة أخرى.



وقام العميد سعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد زين، مفتش مباحث مركز المنصورة، وتبين أن الطالبتين تربطهما علاقة باثنين من طلاب القرية، وأنهما هربا معا إلى مصيف رأس البر بمحافظة دمياط.



وتم إعداد كمين لهما وتم ضبطهما بالتعاون مع مديرية أمن دمياط، وقدما اعترافا تفصيليا لما حدث أكدا فيه أنهما اشتريا خط تليفون وقاما بتهديد أسرتهما بطلب فدية مبلغ مليون جنيه فى محاولة للتغطية على اختفائهما.

ليست هناك تعليقات: