الخميس، 27 أكتوبر 2011

جوزيه يصدم إدارة الأهلي ويسعى للتعاقد مع الحضري

عقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي جلسة مع عصام الحضري حارس مرمي فريق المريخ السوداني مرتين خلال اليومين الماضيين في فندق"ماريوت"مقر إقامة المدير الفني، وأثيرت الكثير من التساؤلات حول امكانية العودة إلي حراسة مرمي القلعة الحمراء.

وأكد أحد الأشخاص الذي شاهد جوزيه والحضري بالفندق أن الجلسة حميمة بين الطرفين، وهناك رغبة لدي المدير الفني للأهلي لإعادة الحارس للتصدي للمشكلة التي يواجهها الفريق بأخطاء الحراس أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود وشريف إكرامي.

ويري المدير الفني أن الحل الوحيد لاستعادة الثقة للفريق والجماهير هي اقناع إدارة الأهلي بضرورة عودة عصام الحضري لحين التوصل إلي حارس قوي يستطيع الزود عن مرمي القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن تصطدم رغبة المدير الفني للأهلي بمبادئ القلعة الحمراء والتي حصلت علي حكم بإيقاف الحارس لحين تسديد المستحقات المالية التي تحملها جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني، والآن توجد مشاكل تسببت في توتر العلاقة وتبادل الشكاوي بين الطرفين في الاتحادين المصري والسوداني.

ويعوّل جوزيه آمالًا كبيرة علي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي لإقناع حسن حمدي بعودة عصام الحضري لاستعادة البطولات التي فقدها الفريق، بالخروج من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلي اعتذار النادي عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر المقبلة.

ليست هناك تعليقات: