السبت، 29 أكتوبر 2011

عفت السادات: لن اقبل لعب الاتحاد بملعب برج العرب مرة أخرى (نجاح الاتحاد يعتمد على ألأرهاب )

اعلن عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى رفضه التام لاقامة مباريات فريقه الجماهيرية على ملعب الجيش ببرج العرب.




وألتقى فريقا نادى الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتازعلى ملعب الجيش ببرج العرب الجمعة التى انتهت بفوز النادى الاهلى بهدفين دون رد.



وكان اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية قد اعلن فى تصريحات خاصة لـYallakora.com عن استقبال ستاد الجيش لجميع المباريات التى تتسم بالحضور الجماهير الشديد بينما سيستقبل ستاد الاسكندرية المباريات الاقل جماهيرية.



وقال رئيس النادى السكندرى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "لن أقبل اللعب على ستاد الجيش ببرج العرب مرة اخرى فاللعب بدون جمهور أفضل من خوض لقاءت الفريق بملعب البرج الذى ارهق نادى الاتحاد مالياً ونفسياً بعد تفهمنا للظروف و الاوضاع الامنية ووافقنا بذلك الوضع حرصاً على سلامة الجميع من جماهير الناديين".



وكشف السادات "سيتم مخاطبة مديرية امن الاسكندرية من خلال مذكرة بشأن رفض نادى الاتحاد السكندرى اللعب على ملعب الجيش فى المباريات الجماهيرية مع تقنين وتقليل اعداد التذاكر لجماهير نادى الاتحاد والفريق الضيف لاستقبال المباريات بستاد الاسكندرية".



وأضاف رئيس النادى الساحلى "الفريق لعب مبارة الامس امام النادى الاهلى كالغريب فى بيته لذا لن نعود مجدداً لملعب الجيش".



واردف "لابد من اعادة الروح القتالية للفريق لاسيما وان مشوار الدورى مازال طويلاً ويحتاح لاعبى الاتحاد للمزيد من الثقة."



واعترض السادات على احتساب محمد فاروق حكم اللقاء لهدف النادى الاهلى الاول بداعى التسلل فى الوقت التى تسببت العديد من قرارته العكسية فى توتر اللقاء ولاعبى الاتحاد.



وطالب السادات لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام صيام بضرورة التنبيه على حكام المباريات ان يحسنوا قرارتهم خاصة وان هناك حالة احتقان ضد الحكام من قبل الجماهير قد تؤدى الى كوارث.

ليست هناك تعليقات: