الاثنين، 24 أكتوبر 2011

إسماعيل يوسف: الحرب التحكيمية بدأت مبكراً على غزل المحلة

إسماعيل يوسف: الحرب التحكيمية بدأت مبكراً على الزمالك

الإثنين، 24 أكتوبر 2011 - 22:57

كتب رمضان حسن
أبدى إسماعيل يوسف، المدرب العام لنادى الزمالك، غضبه الشديد من أداء جهاد جريشة حكم لقاء فريقه أمام طلائع الجيش والتى أقيمت مساء اليوم الاثنين وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقال يوسف فى تصريحاته عقب المباراة، إن اللاعبين أدوا ما عليهم طوال أحداث اللقاء لكن الأداء التحكيمى كان له الكلمة العليا بانتهاء اللقاء بهذه النتيجة.

وأضاف المدرب العام للزمالك، أن الحرب التحكيمية المعتادة على الزمالك بدأت مبكراً على ناديه هذا الموسم، وهو ما اتضح من خلال قرارات جهاد جريشة خلال المباراة، مؤكداً عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة 100% عقب هدف أحمد حسن، بالإضافة إلى كرة أخرى مشكوك فيها.

كما أكد يوسف رضاء الجهاز الفنى للفريق عن مستوى اللاعبين فى ظل هذه الأجواء التحكيمية المستفزة .

فى نهاية حديثه طالب إسماعيل يوسف مجلس الإدارة، بالتحرك سريعاً لمواجهة الحرب التحكيمية التى يتعرض لها الزمالك، حتى لا تؤثر على مشوار الفريق خلال الفترة القادمة.
تعليق المدونة :
تم تغير العنوان من الزمالك الى غزل المحلة كنوع من التهكم غلى هذا التصريح المستفذ فى اشارة الى ماحدث فى مباراة
الزمالك والمحلة حيث احتسب الحكم هدفين لعمر زكى غير صحيحين الاول الكرة اصطدمت بالعارضة وارتدت الى الارض بعيدا" عن خط المرمى  والهدف الثانى ايضا" لعمر زكى أخذ الكرة بذراعه واحتسبها الحكم هدف *** اكتفى بهذا وفى انتظار التعليقات المكملة لتعليق المدونة وسوف ننشر كل التعليقات وتطبيقات الفيس بوك *** محمد سيد نجا




ليست هناك تعليقات: