الخميس، 13 أكتوبر 2011

الأب النحات قام بكل جبروت بالتعدي بالضرب علي صغيره المسكين حتى الموت

ضاق الأب النحات من صغيره "محمد" البالغ من العمر ثلاث سنوات بسبب تبوله اللإرادي بصفة مستمرة.. لم يراع الأب إعاقة ابنه الصغير خاصة بعد ان تركت والدته المنزل لوجود خلافات مستمرة معهما وزواجه من سيدة أخري.


قام الأب بكل جبروت بالتعدي بالضرب علي صغيره المسكين بلا رحمة لصرخاته وتوسلاته حتي فقد الوعي وسقط علي الأرض مصاباً بكسور متفرقة بالجسم بلا حراك فحمله خوفاً من المسئولية وأسرع بصحبة زوجته الثانية إلي مستشفي جراحات اليوم الواحد وادعي سقوطه علي السلم وحدوث ما به من إصابات وأصر علي روايته الكاذبة خاصة بعد ان علم بوفاة الصغير.

ارتاب الطبيب في رواية الأب لتأكده من ان الاصابات الموجودة بالجثة يستحيل حدوثها من جراء السقوط من علي السلالم بينما يمكن حدوثها إثر تعرض المجني عليه للتعذيب والضرب المبرح فأبلغ المقدم محمد رضوان رئيس مباحث المرج الذي انتقل إلي هناك وبمواجهة الأب أصر علي انكاره الا ان القدر كان له بالمرصاد واعترفت عليه زوجته الثانية مؤكدة أنه من تعدي علي الصغير الذي يعاني من الاصابة بشلل الأطفال وهو ما تسبب في تبوله اللارادي الأمر الذي لم يتحمله الأب وقام بضربه وطرحه أرضاً حتي فارق الحياة.. تحرر محضر بالواقعة وأحيل الأب المتهم للنيابة.

ليست هناك تعليقات: