الجمعة، 7 أكتوبر 2011

سقوط "اللمبى" وأعوانه بالعياط وبحيازتهم بنادق آلية وذخائر

ضبط رجال المباحث بالجيزة تشكيلا عصابيا مكونا من 8 أفراد بالعياط لا تتخطى أعمارهم العشرين عاما أثناء سرقتهم 5 أطنان من أسلاك التليفونات بالمنطقة الصحراوية، وعثر بحوزتهم على مجموعة من البنادق الآلية والذخائر الحية، وأفاد المتهمون بأنهم كانوا يعقدون العزم على سرقة العديد من كابلات التليفونات فى الأماكن النائية.




تحرر محضر بالوقعة وتم تحريز المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق معهم.



كانت معلومات وردت للمقدم على عبد الرحمن، رئيس مباحث مركز شرطة العياط، مفادها وجود تشكيل عصابى مكون من مجموعة أفراد متخصصين فى سرقة كابلات التليفونات من الأماكن النائية بكميات كبيرة وبيعها لعملائهم بالمنطقة.



أفادت تحريات المباحث أن التشكيل العصابى يتزعمه "محمد. ن" الشهير بـ"اللمبى" بالاشتراك مع 7 آخرين وهم "ناصر. ج"، و"محمود. م"، و"عمر. ن"، و"حسن. ا"، و"بلبل. ع"، و"محمد. ع"، و"محمد. ع"، لا تتخطى أعمارهم العشرين عاما.



تم رصد خطوات المتهمين وإعداد حملة أمنية مكبرة قادها الرائد محمد سعد والنقيبان أحمد ياسر ومحمد عبد المعبود بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، حيث تم القبض على المتهمين الثمانية أثناء استقلالهم سيارة نصف نقل بالمنطقة الصحراوية فى العياط، وبتفتيشها عثر بداخلها على 5 أطنان من كابلات التليفونات ومجموعة من البنادق الآلية.



اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بعد سرقتها من مكان ناءٍ فى العياط، والسلاح بهدف الدفاع عن النفس ومقاومة جهات الضبط.

ليست هناك تعليقات: