السبت، 1 أكتوبر 2011

خرج حياً من تحت عجلات سيارة نقل فدهسه القطار

شهدت منطقة أوسيم بالجيزة حادثاً مروعاً بعدما صدمت سيارة نقل موظفين بهيئة النقل العام، وألقت بهما على شريط السكة الحديد، وتصادف ذلك مع مرور أحد القطارات على القضبان، حيث تمكن أحد المصابين من الزحف على بطنه قبل أن يدهسه القطار، بينما لم يستطع المصاب الآخر التحرك متأثراً بإصابته الخطيرة ليحول القطار جسده إلى أشلاء صغيرة، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على سائق سيارة النقل الهارب.

كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة أوسيم، بمصرع مواطن وإصابة آخر فى حادث على شريط السكة الحديد بالقرب من قرية القراطيين.

وأفادت تحريات رجال المباحث، أنه أثناء مرور "مجدى.م" (35 سنة - موظف بهيئة النقل العام) ومقيم ببهجور فى المنوفية و"أحمد.أ.ع" 32 سنة عامل بهيئة النقل العام، يستقلان دراجة بخارية على مدخل قرية القراطيين صدمتهما سيارة نقل كانت تسير بسرعة جنونية، ثم لاذ سائقها بالهرب.

وأضافت التحريات، أن المصابين وقعا على شريط السكة الحديد غارقين فى دمائهما، ثم شاهدا قطاراً قادماً على القضبان من بعيد، فتمكن أحدهما من الزحف من فوق القضبان ليتنحى جانباً عن القطار، بينما لم يستطع الآخر التحرك متأثراً بجراحه ليحول القطار جسده إلى أشلاء صغيرة.

تم جمع أشلاء المتوفى ونقلها إلى المشرحة، بينما نقل المصاب إلى مستشفى إمبابة العام وحالته الصحية خطيرة، حيث تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الواقعة للمعاينة وصرحت لأهل المتوفى باستلام أشلائه واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع سرعة القبض على سائق السيارة النقل الهارب.

ليست هناك تعليقات: