الخميس، 28 أكتوبر 2010

طرب وموسيقى /تامر حسنى: عمرو دياب أستاذى وأحفظ كل أغانيه

أشاد المطرب تامر حسنى بالنجم عمرو دياب قائلا "بحبه جدًا وإنا من عشاق عمرو دياب وحافظ لأغنياته؛ بالإضافة أن عمرو دياب تاريخ فنى طويل فهو أستاذ محترم وأنا تلميذه.

وأبدى تامر سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل فنان فى أفريقيا لعام 2010 وقال: أهديت هذه الجائزة لمصر ولشعب مصر ولكل جمهورى فى كل مكان.

وأوضح تامر لبرنامج " مصر النهارده " أمس أن الجمهور والمعجبين وقفوا بجانبه كثيرًا و بشكل كبير ومكثف، وأن الله قد حقق دعاءه الدائم الذى كان يردده "يا رب حب الناس".

وعن النقد الذى يوجه له قال تامر: يهمنى النقد جدًا ولا أرفض النقد مطلقا
وأستفيد به؛ لكن ما يحزننى أن يتحدث عنى أحد أبناء بلدى بشكل غير لائق ويزيفوا الحقائق أيضًا؛ فمثلا كان عندى حفل بإحدى الدول العربية حضره 280 ألف شخص وكان حفلاً ناجحًا جدًا وفوجئت بإحدى الصحف التى صدرت قبل الحفل بيوم تقول إن حفل تامر لن يحضره أحد! فقد أصدروا حكمًا مسبقًا على الحفلة قبل تقديمها.

ويستكمل تامر كلامه: أنا لست ضد النقد والنقاد، ولكنى أطالب كل ناقد أو صحفى بألا يغير الحقائق فإذا كنت كناقد أو صحفى لا تحبنى تجاهلنى ولكن لا تغير وتبدل الحقيقة.

وأضاف تامر: كل المطربين الزملاء يشيدون بأدائى، فالمطرب اللبنانى راغب علامة دائمًا يتحدث عنى بشكل رائع ويشيد بى وأيضا الكينج محمد منير فهو دائمًا يذكرنى بشكل رائع وإذا كان عنده ملحوظة باى شىء يكلمنى و يقول لى عن ملحوظاته و يباركلى إذا كان هناك عمل جديد.


ليست هناك تعليقات: