السبت، 16 أكتوبر 2010

0مقتل وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس ظهر اليوم تبادلا لإطلاق النار علي مدي أكثر من ساعتين بين عائلتي (عبد المقصود) و(محارب). أسفر عن مقتل سباك وإصابة شخصين من العائلة الثانية وعاملين تصادف مرورهما بمنطقة تبادل إطلاق النار .

وتبين أن سبب المشاجرة قيام أحد أبناء العائلة الثانية (محارب) بالاعتداء بالضرب علي أحد أبناء العائلة الأولي (عبدالمقصود) لمعاكسته لفتاة كانت تسير بصحبته مما تسبب في وقوع المشاجرة واستدعاء كل منهما لأقاربه بالأسلحة النارية وتبادلوا إطلاق النار .

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغ إلي قسم شرطة عين شمس بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع أحمد إسماعيل دائرة القسم. وبانتقال القيادات الأمنية تبين أن المشاجرة وقعت بين 5 أفراد من عائلة عبد المقصود وهم مبروك عبد المقصود (48 سنة ) محامي وشقيقه سيد عبد المقصود ( 42 سنة) صاحب فرن ومحمد عبد المقصود ( 24 سنة ) تاجر وابن شقيقهم محمد صالح عبد المقصود (22 سنة) طالب ومحمد رمضان ( 23 سنة) كهربائي وكان بصحبتهم 10 من أقاربهم.
كان للطرف الثاني في المشاجرة 4 أفراد من عائلة محارب وهم طاهر الشحات ( 28 سنة) سائق وشقيقه محمود( 24 سنة )سائق وإسلام شحات( 11 سنة )طالب ومحمد شحات( 19 سنة) طالب ،
تبادلت العائلتان إطلاق النار وحدثت الإصابات ووفاة السباك الذي تصادف مروره من منطقة المشاجرة. وألقي القبض علي طرفي المشاجرة ماعدا متهمين من عائلة عبد المقصود هربا إلي الصعيد.

ليست هناك تعليقات: