الأحد، 31 أكتوبر 2010

يوم الخميس المقبل المباراة المرتقبة الاهلى وانبى وفرنسيس يقود هجوم الاهلى On Thursday of the match Ahly and Enppi and Francis leads the attack Ahly


دخل المهاجم الليبيري فرانسيس دوفوركي مجددا في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مباراة الفريق المرتقبة امام إنبي والمقررة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.


اطمأن الجهاز الفني للأهلي بنسبة كبيرة علي فرانسيس حيث شارك اللاعب في جزء من مران الفريق خلال اليومين الماضيين واصبح مرشحا للحاق بمباراة إنبي مع تنفيذ البرنامج المكثف الذي اعده له الجهازان الطبي والفني للفريق خلال الأيام الثلاثة المقبلة وذلك بعدما اكد الجهاز الطبي تعافيه من الاصابة تماما.

في المقابل تأكد بشكل قطعي غياب المهاجم الآخر اسامة حسني عن صفوف الفريق في مباراة إنبي بسبب الاصابة التي مازال يعاني منها علي أن يعود لتدريبات الفريق بعد لقاء إنبي مباشرة استعدادا لباقي مباريات الفريق التالية.

في نفس الوقت وعلي الرغم من وجود متسع من الوقت. رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري اقامة أي مباراة ودية في الأيام المقبلة ضمن استعدادات الفريق لإنبي وذلك خشية تعرض اللاعبين للاجهاد حيث يسعي الجهاز الفني إلي منح فرصة إلي اللاعبين لالتقاط الأنفاس خاصة وان الفترة المقبلة ستشهد تواليا للمباريات بشكل مكثف مما يعني ضرورة النزول بالحمل التدريبي خوفا من الإرهاق والإصابات.

كما اطمأن الجهاز الفني للفريق علي حالة اللاعب محمد أبوتريكة نجم الفريق والذي حصل علي إذن بعدم المشاركة في تدريبات الفريق صباح أمس الأول الجمعة بسبب شعوره ببعض الاجهاد مما جعله يكتفي بتدريبات منفردة في الجيمانيزيوم.. ولكن اللاعب استأنف تدريباته مع الفريق امس وتأكد عدم معاناته من أي اصابة تحول دون مشاركته في لقاء إنبي.

كذلك اكد الجهاز الطبي للفريق ان الآلام التي عاني منها مهاجم الفريق محمد ناجي "جدو" في اليومين الماضيين لن تعوقه عن المشاركة في مباراة إنبي حيث يواصل اللاعب تدريباته مع الفريق دون أي شكوي.

كان حسام البدري المدير الفني للفريق قد عقد اجتماعا مع اللاعبين علي هامش التدريبات وشرح لهم بعض السلبيات التي ظهرت في اداء الفريق خلال مباراة بتروجت رغم الفوز 1/صفر وأكد علي ضرورة تلافي هذه السلبيات في مباراة إنبي التي تعتبر الأصعب للفريق في الفترة الحالية.

من ناحية أخري. اتفق الجهاز الفني علي اقامة تدريبات الفريق في الرابعة والنصف مساء كل يوم حتي لقاء إنبي وذلك لمنح الفرصة للاعبين للحصول علي قسط من الراحة صباحا مع تحذير جميع اللاعبين من السهر والتهديد بفرض غرامات مالية كبيرة وتوقيع عقوبات اخري علي من يتأكد مخالفته للتعليمات.

من المقرر ان يشهد مران اليوم انضمام اللاعبين عبد الله عبدالعظيم ومحمد عبدالفتاح وايمن اشرف ثلاثي فريق الشباب بالنادي إلي تدريبات الفريق الأول وذلك بعد مشاركتهم امس مع فريقهم في المباراة امام الترسانة في دوري الشباب.. ويسعي الجهاز الفني إلي منح اللاعبين الشبان فرصة للمشاركة في مباريات الدوري الممتاز لاختبار قدراتهم العالية بعد تألقهم بشدة مع منتخب الشباب الذي تأهل مؤخرا لبطولة كأس الأمم الافريقية المقرر اقامتها في ليبيا خلال مارس المقبل.

ليست هناك تعليقات: