السبت، 30 أكتوبر 2010

طبيب مبارك يؤجل عودة متعب 30 يوما =اللاعب ينتظم فى التدريبات أول نوفمبر

 متعب يعود للظهور فى الأهلى أول نوفمبر
ينتظم عماد متعب مهاجم الأهلى فى تدريبات فريقه فى الأول من نوفمبر المقبل بعدما اتفق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى على ذلك.

وكان الخبير الألمانى الشهير مايكل ماير الطبيب المعالج لمتعب قد رفض طلب متعب بأداء تدريبات علاجية بالنادى مطلع أكتوبر الجارى كما كان محددا من قبل بسبب عدم انتهاء اللاعب من البرنامج العلاجى الذى حدده الطبيب الألمانى له عندما خضع اللاعب لفحوصات طبية على ظهره بعدما اشتكى اللاعب من وجود "بطحة" فى الظهر.

متعب وقع للأهلى مؤخرا لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل بعدما فسخ عقده مع ستاندرلييج البلجيكى وغاب متعب عن الملاعب لعدة أشهر لإصابته بـ"بطحة" فى الظهر وخضع لفحوصات طبية فى ألمانيا تحت إشراف الخبير الألمانى مايكل ماير.

متعب كان قد وعد الجهاز الفنى للأهلى بأنه سينتظم فى تدريبات علاجية بالنادى ابتداء من أكتوبر الجارى لكنه تراجع عن هذا الوعد بسبب مكالمة هاتفية جمعت بينه وبين مايكل ماير طلب خلالها الأخير من الأول ضرورة التروى فى مسألة المشاركة بالتدريبات العلاجية فى النادى حتى لا يتسبب ذلك فى نتائج سلبية على ظهره خاصة وأن نتائج الأشعة والتحاليل التى خضع لها اللاعب مؤخرا بالقاهرة وتابعها الطبيب الألمانى عبر الإنترنت تؤكد أن حالة متعب مازالت تحتاج لمزيد من التدريبات العلاجية التى يؤديها مهاجم الأهلى بإحدى مراكز التأهيل بالمعادى.

يذكر أن الطبيب الألمانى مايكل ماير سبق وأجرى فحوصات طبية للرئيس محمد حسنى مبارك عام 2

ليست هناك تعليقات: