الجمعة، 10 ديسمبر 2010

الزمالك/ مدرب بني عبيد : ممكن نفوز على الزمالك تاني !!!!!!!!!!

قبل سنتين من الآن وتحديدا يوم 26 ديسمبر 2008 تلقت جماهير الزمالك أكبر صدمة فى تاريخ النادى العريق ، وذلك بعد هزيمة فريقها في دور الـ32 بكأس مصر أمام فريق مغمور لا يعرفه أحد اسمه بني عبيد كان يلعب وقتها في دوري الدرجة الثانية ..

اليوم الجمعة التاريخ يعيد نفسه من جديد ويلعب الزمالك مرة أخرى في دور الـ32 بالكأس أمام بني عبيد.. فهل يعيد التاريخ نفسه وينجح تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالى لبني عبيد في تحقيق المفاجأة ؟ الإجابة سنعرفها من تامر عبد الحميد فى الحوار التالى ..
كيف ترى فرص فريقك في مباراته أمام الزمالك ؟
لا أنكر أن المباراة صعبة جدا، خاصة أننا سنلعب أمام فريق كبير له اسمه وجمهوره على المستوى المحلى والقارى، ولكن هذا لا يمنع أن فريقي مجتهد يملك طموحات وآمال في تحقيق نتيجة جيدة، وهذا ليس مجرد كلام فقد استعددنا جيدا للقاء، ودربت اللاعبين خلال الأيام الماضية على الواجبات والمهام التي سيقومون بها خلال اللقاء، وفي حال التزامهم بهذه التعليمات سنقدم مباراة جيدة.
وما هي النصيحة التي قدمتها للاعبي بني عبيد قبل المباراة؟
هناك أمران ركزت عليهما مع اللاعبين خلال الفترة الماضية وهو عدم التسرع في الأداء خلال المباراة، فهدوء اللاعبين سيكون مفيدا لنا في مثل هذه المباريات التي يكون فيها الشحن المعنوي والجماهيري كبير جدا، خاصة أن بني عبيد فاز قبل ذلك على الزمالك، وهذا ما يفكر فيه لاعبي الزمالك، ويسعون بقوة لعدم تكرار هذا، الأمر الثاني وهو الأهم هو أنني حاولت زرع الثقة في لاعبي بني عبيد وطالبتهم بعدم الشعور بالرهبة عندما يلعبون بإستاد القاهرة وأن يحافظوا على ثباتهم في الدقائق الأولى من المباراة حتى لا يضيع مننا اللقاء.
بواقعية .. هل ينجح بني عبيد في الفوز على الزمالك مرة أخري؟
كل شيء جائز وممكن في كرة القدم وليس هناك شيئا مستحيلا، الزمالك فريق كبير وقوي وسيلعب المباراة وسط أرضه وجمهوره، ولكن فريقي استعد جيدا للمباراة ولدينا عدد من اللاعبين المميزين وأتمنى أن نفوز باللقاء ونصعد لدور الـ16 في الكأس.
هل اللاعب السيد المندوه الذي أحرز هدف بني عبيد في الزمالك موجود ضمن قائمة الفريق هذه المرة؟
لا ليس موجودا في الفريق، ولكن نحن لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين، كما أن القائمة التي سأخوض بها مباراة الغد تضم 7 لاعبين من الذين شاركوا أمام الزمالك في مباراة 2008، منهم مثلا وليد صبري وشحتة سامي وعبد الله حسن وأيمن العبودي.
ـ تخيل نفسك مكان الكابتن حسام حسن .. كيف تدير اللقاء؟
الكابتن حسام اسم كبير في عالم كرة القدم، ولا يحتاج من يفكر له أو يضع له خطة، ولكنه يملك فريقا كبيرا وعددا من أفضل لاعبي مصر، وهو قادر على أن يوظفهم جيدا.
ـ وكيف حفزت اللاعبين قبل المباراة؟
المسألة لا تحتاج إلى تحفيز ..والفوز على فريق بحجم الزمالك شرف كبير، ولكن مجلس إدارة بني عبيد رصد مكافأة قيمتها 2000 جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على الزمالك.

ليست هناك تعليقات: