الاثنين، 9 مايو 2011

احمد غانم سلطان وعمرو زكي في قائمة الزمالك أمام الجونة

عمرو زكي وغانم سلطان في قائمة الزمالك أمام الجونة

عمرو زكي نجم هجوم الزمالك في صورة سابقة
عمرو زكي نجم هجوم الزمالك في صورة سابقة
القاهرة - أ ش أ
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن قائمة الفريق استعدادا لمباراته أمام الجونة في الأسبوع ال`20 من الدوري الثلاثاء وضمت القائمة 20 لاعبا من بينهم نجم الهجوم الدولي عمرو زكي بعد فترة غياب عن الملاعب للإصابة بالإضافة إلي ضم أحمد غانم سلطان.
وضمت القائمة لحراسة المرمى: عبد الواحد السيد و محمود عبد الرحيم جنش وفي الدفاع: محمود فتح الله ومحمد يونس وعمرو الصفتي وعمرو جابر و حازم إمام و أحمد غانم و محمد عبد الشافي.
وفي خط الوسط: عاشور الأدهم و حسن مصطفي و إبراهيم صلاح و هاني سعيد ومحمد إبراهيم وفي الهجوم: علاء علي و حسين ياسر و شيكابالا و محمد عودية و أحمد جعفر و عمرو زكي.
وقرر الجهاز الفني استبعاد أحمد توفيق للاصابة في العضلة الخلفية, و حسام
عرفات الذي غاب عن التمرينات بإذن نتيجة تواجد والده في المستشفي.
ومن المنتظر أن يغادر الفريق إلي الغردقة عقب نهاية تدريبه الاثنين .
من جانبه .. يختتم فريق الجونة استعداداته الاثنين لمباراته الزمالك ويؤدي الفريق مرانه الأخير بملعبه بالجونة وهو التدريب الذي يشارك فيه جميع اللاعبين المشاركين في المعسكر الذي بدأ منذ عدة أيام بالغردقة استعدادا لهذه المباراة ويقوده المدير الفني أنور سلامة والمدرب العام أمين عرابي والذي سيستقر من خلاله الجهاز الفني علي الخطة التي سيخوض بها اللقاء والتشكيل الأمثل له خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وتجمد رصيده عند19 نقطة بعد هزيمتيه الاخيرتين امام الإسماعيلي والأهلي والتي وضعت في مأزق يحاول الخروج منها في مباراة الزمالك ,
ولذلك فقد واصل أنور سلامة اجتماعاته مع اللاعبين لحثهم علي بذل أقصي مجهود للخروج من الموقف الحالي, وطلب منهم ضرورة نسيان الهزيمتين الاخيرتين والتركيز في المباراة المقبلة أمام الزمالك .
وأوضح أحمد الصحيفي المشرف العام علي الفريق انه تقرر ايقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسين النتائج, وأن هناك حالة من التركيز والتفاؤل تسود اللاعبين في التدريبات ولديهم الاصرار علي الخروج بنتيجة ايجابية امام الزمالك .

ليست هناك تعليقات: