الاثنين، 9 مايو 2011

فيلم المغامرة (ثور) "Thor"من اخراج كينيث براناه وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وانتوني هوبكنز.

ثور) يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية
Mon May 9, 2011 4:34am GMT
 
لوس انجليس (رويترز) - تصدر فيلم المغامرة الجديد (ثور) "Thor" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع بعدما حقق 66 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج كينيث براناه وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وانتوني هوبكنز.
وتراجع من المركز الاول الى الثاني الجزء الخامس من فيلم ( سريع وغاضب) "Fast Five" بعدما حقق 32.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 139.9 مليون دولار والفيلم من اخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وجوردانا بروستر وبول ووكر.
وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد (مراسم زفاف) "Jumping the Broom" بعدما حقق 13.7 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج سالم عقيل وبطولة أنجيلا باسيت وباولا باتون ولاز الونسو.
وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد (شيء مستعار) "Something Borrowed" بعدما حقق 13.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج لوك جرينفيلد وبطولة جنيفر جودوين وكيت هدسون وستيف هاوي.
وتراجع من المركز الثاني الى الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) "Rio" بعدما حقق 8.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 114.9 مليون دولار والفيلم من اخراج كارلوس سالدانها.

ليست هناك تعليقات: