الخميس، 14 يوليو 2011

المهاجم البرازيلي فابيو جونيور لاعب نافال البرتغالي أ نهي الأهلي إجراءات الاتفاق معه


أنهي الأهلي إجراءات الاتفاق مع المهاجم البرازيلي فابيو جونيور لاعب نافال البرتغالي الذي وصل إلي القاهرة أمس لإتمام التعاقد مع الأهلي تمهيدا لقيده في القائمة الإفريقية‏.‏
<>
ويخضع اللاعب للكشف الطبي من قبل الأهلي قبل التوقيع علي العقد.
يحصل اللاعب علي مليون و200 ألف دولار في عقد مدته 3 سنوات بخلاف 650 ألف يورو لنادي نافال البرتغالي للحصول علي بطاقة اللاعب البرازيلي وبذلك تصل تكاليف الصفقة إلي مليوني دولار.
يعتبر فابيو جونيور من مواليد أكتوبر2891 وتنقل بين الأندية المختلفة وكان له جولة مع الدوري الياباني مع نادي أليريكس نيجانا وبعدها نافال البرتغالي.
سجل3 أهداف فقط في موسم2010/2009 و4 أهداف في موسم2011/2010 وكثفت إدارة الأهلي اتصالاتها لانهاء صفقة جونيور حتي يتسني قيده إفريقيا ويلحق بمباراة الوداد المغربي الأحد المقبل.
ومن ناحية أخري لا تزال مفاوضات الأهلي مع أحمد دويدار مدافع الشرطة في حيز التنفيذ في ظل تمسك كل طرف بوجهة نظره حيث عرض الأهلي3 ملايين ونصف المليون مقابل شراء عقد اللاعب في حين حدد الشرطة6 ملايين مقابل منح الاستغناء عن اللاعب للأهلي.
ومن ناحية أخري يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء الوداد المغربي في ذهاب دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
شارك في تدريبات الأمس جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة جيدة ومعنويات مرتفعة, خاصة أن الفريق سيلعب المباراة الأولي في ظل غياب الجماهير بسبب قرار الكاف بمعاقبة جماهير النادي بعد أحداث مباراة بطل زامبيا في دور الـ16 بعد واقعة إشعال الشماريخ في ملعب القاهرة.
وعلي صعيد آخر اعترف مانويل جوزيه أخيرا بأن السبب الرئيسي وراء الاستغناء عن أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ليس بسبب مفاوضاته مع الزمالك وأن القرار تم اتخاذه منذ فترة بسبب تراجعه الفني وانخفاض مستواه.
يذكر أن جوزيه صرح مسبقا بأن التفاوض مع الزمالك وراء الاستغناء عن أحمد حسن!!
وقال جوزيه إنه صاحب القرار في الأهلي ولا يسمح لأحد بالتدخل في عمله وإذا حدث ذلك فإنه سيرحل علي الفور.
ورفض التعليق علي تولي حسن شحاتة مسئولية تدريب الزمالك مضيفا أن هذا لا يشغل باله ولا يعنيه من قريب أو بعيد.
وسخر جوزيه من مسألة تخفيض عقده مع النادي بعد أحداث ثورة يناير وقال إن هذا الكلام ليس صحيحا بالمرة لأنه قبل تدريب الفريق بنصف ما كان يتقاضاه في اتحاد جدة السعودي.

ليست هناك تعليقات: