السبت، 9 يوليو 2011

الجمهورية نت تخترق غرف ملابس الزمالك ولوم حسام حسن للاعبيه وتحميلهم ضياع الدورى (موضوع شيق)

«الجمهورية» تخترق الغرف المغلقة


جهاز الزمالك .. يهاجم قطاع الناشئين ومدربيه

حسام للاعبين : «سيبوا» مستحقاتكم لشيكا وعبدالواحد والمحمدى

باب الرحيل مفتوح .. وهذا سبب «لخبطة» المعسكر

محمد الدمرداش

اخترقت «الجمهورية» غرف الزمالك المغلقة وكشفت عما دار بداخلها بين حسام حسن المدير الفنى للفريق ولاعبيه قبل اسدال الستار على مشوار الدورى الطويل وخسارة لقب كان الأقرب للقلعة البيضاء .. وجه المدير الفنى سيلا من الاتهامات والانتقادات للاعبيه بشكل غير مسبوق .. وحملهم وحدهم مسئولية ضياع اللقب المحلى الكبير وتبخر أحلام التتويج وتحقيق إنجاز يحسب للجهاز الفنى بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن .. وتضمنت عبارات وأحاديث بالجملة منها « لو كنتم (.....) لمنحتم كل مستحقاتكم المالية للثلاثى شيكابالا وعبدالواحد السيد وحسين ياسر المحمدى « فهم أكثركم عملا وجهدا وعطاء فى الملعب .. وأوضح حسام أن كل اللاعبين تكاسلوا ولم يظهروا بالشكل المطلوب ولم يكلف أى منهم نفسه مشقة الأداء الجاد والتمسك بأمل وفرص المنافسة على اللقب الكبير ..

وأكد المدير الفنى أن قائمة الزمالك الأساسية فى الموسم المقبل ستشهد مجموعة كبيرة من التغييرات حتى يأتى النادى بعناصر قادرة على العطاء وتمثيل القلعة البيضاء فى كل البطولات والمسابقات المتاحة .. وبث روح المنافسة والسباق فيهم ليقدموا ما عجز الآخرون عن تقديمه .. ويحققوا حلم التتويج بالدرع وما يمثله من عودة البطولات والألقاب لدولاب الزمالك ..

وفتح المدير الفنى الحديث عن الصفقات والتعاقدات .. وأكد موافقة الجهاز الفنى مقدما على كل العروض التى يتلقاها اللاعبون فى الفترة الأخيرة .. وأن باب الرحيل صار مفتوحا «ع البحري» وأن الجهاز لن يقف أمام رحيل أى منهم .. وقال بالحرف الواحد « من يرد منكم الرحيل لمصر المقاصة فأهلا وسهلا به ومن يرد التليفونات فلا مانع بالطبع ...» .

وعند الحديث عن معسكر الفريق استعدادا للقاء الإنتاج الحربى اليوم فى الأسبوع الأخير للدورى فوجىء اللاعبون بالرد والذى حمل إلغاء فكرة التجمع تماما من منطلق توفير المبالغ المالية التى يتكبدها النادى فى سبيل إقامة اللاعبين فى فندق (5 نجوم) مع الوجبات .. أى أن المجموعة الحالية لا تستحق مجرد الإقامة فى مثل هذه الفنادق من قريب أو بعيد .. !! ثم فوجىء الجميع برسالة على الموبايلات بإقامة المعسكر مساء أمس استعدادا للمباراة ..

** لم تتوقف الاتهامات والتصريحات عند هذا الحد بل تجاوزته إلى تناول قطاع الناشئين فى النادى ومجموعة المدربين العاملين به .. وكيف لا ينتظر النادى الخير من القطاع طالما اعتمد على مجموعة معينة من المدربين كانت ملفاتهم عامرة بالمشاكل .. والغريب أن الحديث تناول بعض الأسماء بالتحديد ومنهم من لعب فى جيل حسام حسن سواء قبل انتقاله للزمالك أو بعده .. وهو ما أثار تعجب اللاعبين ودفع بعضهم إلى التعليق سرا على مايقوله جهازهم الفنى ..

** من ناحية أخرى .. وقف النظر فى دعوى بطلان انتخابات النادى حائلا دون عقد جلسة الإدارة الرسمية والتى كان مقررا لها مساء أمس .. واستقر المجلس على تأجيلها إلى بعد غد الثلاثاء أى فى اليوم التالى لجلسة المحكمة للنظر فى الدعوى والمقرر لها غدا .. وهو ما دفع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى إلى الخروج ببعض التصريحات يؤكد فيها بقاء التوءم .. !!

ليست هناك تعليقات: