الأحد، 22 مايو 2011

مانويل جوزيه : ال 5 مباريات المقبلة في الدوري الممتاز هي التي ستحدد بطل الدوري

مانويل جوزيه ل «الجمهورية» : 5 محطات تحدد..بطل الدورى


الحكام الأجانب أفضل لنا..ونعانى بشدة من الفرق الأخرى

كتب- شادى الجيلانى:



أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن ال 5 مباريات المقبلة في الدوري الممتاز هي التي ستحدد بطل الدوري لهذا الموسم .. وأن فريقه لو تخطي ال 5 محطات المقبلة أمام حرس الحدود وبتروجت والإسماعيلي وإنبي والزمالك ستؤهله للاحتفاظ بهذا الدرع.. وقال في تصريح خاص ل «الجمهورية» إنه ينظر إلي نتائج فريقه والفوز في جميع المباريات دون الاهتمام بمباريات الزمالك..لأن ذلك هو الذي سيمنح الأهلي اللقب وليس خسارة المنافس.. مشيرا إلي أن كرة القدم دائما ما تخدع وتنتهي بنهاية عكس الواقع وهذا ما حدث في مباراة الإنتاج الحربي والذي أهدر فيها نجومه كمية فرصة كبيرة كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بالمباراة والنقاط الثلاثة.. ومع ذلك خسر الأهلي نقطتين.

وقال إن فريقه يعاني بشدة من حرص كل الأندية علي القتال في المباريات التي تجمعهم بالأهلي وهذا حق مشروع لا يمكن الاعتراض عليه.. موضحا أن هذا قدر فريقه لأنه هو البطل الذي احتفظ بالبطولة طوال ال 6 سنوات الماضية..واصفا فريقه بأنه مثل برشلونه وريال مدريال والفرق الأوربية الكبيرة التي تعمل لها الفرق الأخري ألف حساب..وأضاف أن علي لاعبيه القتال وبذل أقصي الجهد للتغلب علي هذه الظاهرة وتحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأشار إلي أن المنافسة علي الدوري تزداد صعوبة..كل أسبوع والنتائج تتغير بصورة سريعة..موضحا أن التكهن بنتائج المباريات أصبحت صعبة جدا هذا الموسم..وحول الأخطاء التحكيمية قال جوزيه إن الأفضل للفريق في المرحلة المقبلة هو الاستعانة بحكام أجانب لتفادي هذه الأخطاء والتي قد تتسبب في ضياع نقاط مهمة من فريقه..مؤكدا أن حكم مباراة الإنتاج الحربي رفض احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح أسامة حسني بالرغم من أن بعض الآراء تؤكد أن حكم مباراة الزمالك والمقاولون احتسب هدفا لمحمد عوديه من تسلل.

واختتم تصريحاته قائلا «لم أتشاجر مع لاعبي فريقي..في غرفة خلع الملابس .. فأنا مهمتى تصحيح مفاهيم نجوم الأهلي وتحفيزهم علي الأداء الجيد لتحقيق المراد والفوز بالدوري.

ليست هناك تعليقات: