الاثنين، 11 يوليو 2011

محمود الخطيب نائب رئيس النادى الاهلى وحديث مطول عن اسباب حصول الاهلى على الدرع


أكد كابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الاهلى ان النادى ارتبط اسمه بالبطولة وان الجميع لديه طموحات فى زبادة عدد القاب الأهلى .

وتحدث الخطيب عن اسباب الفوز بلقب الدورى فى برنامج "فى دائرة الضوء" على قناة "النهار الفضائية حيث قال "الخبرة والصراحة والثقة ، وتعرضنا لظروف غير طبيبعة ، بالإضافة الى تغيير المدربين ، وكان عندنا سيديهات للعديد من المدربين ولكننا اخترنا البرتغالى مانويل جوزيه لأنه الافضل ولن يبدأ من اول السطر "

واضاف " منطومة النجاح تتكون من ادارة جيدة ، ولاعبين جيدين والأهم ان يكون لدى اللاعبين مواصفات البطل ، والداعم الرئيسى لنا والمساهم فى بطولات الاهلى هو جمهور الفريق الأحمر " .

واوضح ان لجنة الكرة تعمل فى اطار من التعاون كما انها لا تتعجل فى اصدار القرارات ، مشيرا الى ان بعض رجال الاعمال ولذين رفضوا ذكر اسمائهم ساندوا النادى فى عودة جوزيه وتحمل رواتب الجهاز الفنى .

وأكمل "لا يوجد احد يتدخل فى اختصاص الأخر ، ولكن لو شعرنا ان هناك لغة ما خارج مبادىء النادى نجتمع فى هدوء ونحذر من ذلك " .

وأردف "بعد انتهاء كل بطولة نرى سلبياتها قبل ايجابياتها ، والناس تلوم علينا عدم الحديث الكثير ، ولكننا نفضل العمل فى هدوء"

وتابع "عدم الإعتماد هذا الموسم على الناشئين كان له ظروف لأن الفريق كان متأخر بست نقاط بالإضافة للضغط العصبى للجمهور لذلك المدير الفنى فضل اللاعبين الخبرة مع تدعيمهم بلاعبين على الأقل شباب " .

واوضح "لم نطلب من جوزيه البطولات وانما طلبنا منه بناء فريق ولكنه رد بأنه يريد بطولة وبناء فريق للمستقبل .

وتحدث عن اسامة حسنى زوج نجلته ولاعب الأهلى حيث قال "حينما تقدم اسامة لإبنتى سألت عليه جيدا ، وتحدثنا قبل اتمام الزواج على ضرورة الفصل بين علاقتى الشخصية به وعلاقتنا فى العمل ، وبالفعل النزم اسامة بذلك ولم يأتى يوما ويشتكى لى من امر ما ، ومصلحة الأهلى فوق اى شخص وهذا ما تعلمناه فى النادى " .

وانتقل للحديث عن ستاد الأهلى المزمع انشائؤ " قال بالفعل نحن تأخرنا ولكننا سنعمل اليوم مناقصة من اجل بنائه لأنه حلم حياتنا وحلمى ان احضر فيه مباراة قبل ان اموت " .

وتحدث عن الإستفادة من جمهور الاهلى حيث قال " النادى بدأ حاليا فى تخصيص ادارة تنسق بين الجمهور والنادى ، اما بالنسبة لإقامة متحف للأهلى فقد تأخرنا فى ذلك بسبب تأخر الترخيص من المحافظة ، ومع بداية الموسم الجديد سيحدث انفراجة فى هذا الأمر " .

ليست هناك تعليقات: