الثلاثاء، 12 يوليو 2011

تخبط فى الزمالك بسبب احمد حسن وشيكابالا


قررت إدارة الزمالك تأجيل الجلسة المقررة مساء أمس للحصول علي توقيع أحمد حسن لاعب الأهلي للانضمام إلي الفريق لمدة موسمين لبعض الوقت .
<>
وأوضح مصدر مسئول بإدارة الزمالك أن قرار التأجيل يرجع إلي رغبة المجلس في تأمين نفسه من خلال استصدار قرار رسمي. من مجلس الإدارة بضم أحمد حسن وبالتالي تقرر تأجيل الجلسة إلي ما بعد جلسة مجلس الإدارة والتي تنعقد مساء اليوم «الثلاثاء» لاستصدار قرار رسمي بضم اللاعب .
ومن جهة أخري تمكنت إدارة التسويق برئاسة الدكتور أشرف صبحي وبشكل رسمي من إتمام التعاقد مع خمسة لاعبين بشكل نهائي وأكد مسئول بإدارة النادي أنه تم بالفعل الحصول علي توقيع لاعبين اثنين منهما لاعب انتهي تعاقده بشكل رسمي مع ناديه بينما يرتبط الآخر بعقد ممتد مع ناديه وسيدخل الزمالك في مفاوضات لضمه .وأشار المصدر إلي أن اللاعبين الثلاثة الآخرين وقعوا بالفعل علي استمارات مبدئية بعد الإتفاق معهم علي كل الأمور الخاصة بالماديات ومدة التعاقد .وأوضح أن العائق الوحيد حاليا أمام إتمام هذه الصفقات هو الموارد المالية التي لا تتوافر حاليا في النادي ويحتاج المجلس لأموال لحسم الصفقات .وعلمت ان اللاعبين هم أحمد حسن لاعب الأهلي وأحمد رءوف مهاجم إنبي والمعتصم بالله سالم مدافع الإسماعيلي .
من جهة أخري يعاني محمود عبد الرازق « شيكابالا » صانع ألعاب الفريق من أزمة نفسية حادة وأصيب شيكابالا بحالة غضب شديد من قيام إدارة الزمالك بتسجيل تعاقده القديم والذي كان قد وقعه من قبل مع ممدوح عباس الرئيس السابق خاصة وأن الإدارة لجأت لهذا الإجراء دون الرجوع إلي اللاعب نفسه الذي فوجئ بإقدام المجلس علي تلك الخطوة المفاجئة .
ويفكر شيكابالا جديا في تقديم شكوي رسمية ضد ناديه عقب عودته من البرازيل حيث يوجد بصحبة المنتخب العسكري مطالبا بفسخ التعاقد ومؤكدا أن تسجيله باطل حيث وقعه قبل أكثر من عام ومن غير القانوني أن يتم تسجيل عقد مر عليه شهر فكيف يتم تسجيل عقد مر علية عام تقريبا. وقد وضعت إدارة المستشار جلال ابراهيم  نفسها في مأزق بعد قرارها بإعتماد عقد اللاعب القديم. وترجع الأزمة إلي أن الموسم الحالي يدخل ضمن العقد الجديد وبالتالي يجب أن يتعامل اللاعب ماليا بالقيمة الجديدة . وينص العقد علي حصول شيكابالا حتي نهاية شهر يونية الماضي علي أربع دفعات قيمة كل دفعة مليون و800 ألف جنيه بخلاف حصوله علي مليون و800 ألف جنيه آخري كقيمة إعلانات إلي جانب نفس المبلغ كقيمة الـ 25 % الخاصة بالموسم الجديد .. أي أن إدارة الزمالك مطالبة بدفع قرابة 11 مليون جنيه لشيكابالا حاليا بعد تسجيل التعاقد وهو ما يعتبر ورطة شديدة لم تدركها الإدارة عند إتخاذ القرار المفاجئ .
وعلي صعيد مباراة الانتاج الحربي في ختام الدوري أكد طارق سليمان المدرب العام أن فريقه قدم مباراة جيدة من الناحية الفنية بالرغم من الغيابات التي عاني منها ، موضحا أن الجهاز الفني حرص علي الدفع ببعض اللاعبين المستبعدين منذ فترة وأشار إلي أن الزمالك كان الأكثر سيطرة واستحواذا علي مجريات المباراة، وأن الأهداف جاءت بمجهودات فردية .
وأشاد المدرب العام بمستوي محمود عبد الرحيم «جنش» حارس المرمي
اما حسام حسن المدير الفني فقد أكد أن أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج استطاع أن يكون فريقا جيدا بعد رحيل نجوم الإنتاج الموسم الماضي .وأوضح حسام أن فريقه كان ينافس في ظروف غير متكافئة ، وأن لاعبي الزمالك قدموا المطلوب في حدود الإمكانيات المتاحة ، ووجه الشكر للجهاز المعاون بالإضافة إلي الإدارة والجماهير البيضاء ،مشيرا إلي أنه يأمل أن تكون المنافسة عادلة .وأكد أن الزمالك واجه ظروف صعبة في الدوري خاصة في الدور الثاني بالرغم من الغيابات التي شهدها الفريق في المباريات الأخيرة والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفرقايق في بعض المباريات. وطالب الإعلام بأن يتقي الله في الزمالك خلال الفترة المقبلة.
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تعليق   رائع من تعليقات القراء فى جريدة الاهرام على الموضوع :
 44 - تعليق:أحمد تاريخ:
عالجوا أخطاءكم يرحمكم الله
إذا كان السبب في المؤامرة والتحكيم فلماذا طردتنم ابناء النادي اشرف قاسم واحمد رمزي وحلمي طولان وجمال عبد الحميد وطارق يحيى وفاروق جعفر واحمد رفعت وزكي عثمان وعصام بهيج وابو رجيله وعبد الحليم علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا صرف الملايين علي اوسكاروو وليام انجاجا وجو اوتشيرى وعثمانو و اكى و محمد باو وبابا اركو وموسى توري وقاسي سعيد ويامن بن ذكري ووسام العابدى و صالح سدير و جونسون الذى لعب كرة واحدة دبل كيك وحصل علي مائة الف دولار واكتشفوا انة مصاب بعشى ليلى ولا يلعب مساءا . وخالد سعد ومحمد يونس وعبد اللطيف الدوماني ......... والاخ اولي كوووفي الا يفواري الذى لعب عشر دقائق موسم 2009/2010 مقابل مائتى الف دولار وثم اختفي في ظروف غامضة ليفاجئ الجميع انة قد انضم الي فريق جمعية سلا المغربي ودى سوزا وريكاردو واللاعب العظيم الكنج صاااانى والاخ كااالابا أين الملايين التي صرفها اجوجو على ضفاف النيل مع صديقاته.بالفنادق وعلب الليل ....اين المليون دولار التي أخذها رحيم أيوا الذي لعب حتى الآن عشر دقائق مع الفريق وأوشك عقده على الانتهاء... لماذا طردتم قدراتهم من كابرال الى اوتوفستر الي كاجودا الي ميشيل الي كرول الى بوكير الى دراجسلاف الي باركر الى ايفرت ............. 

ليست هناك تعليقات: