الأربعاء، 24 أغسطس 2011

زاهر: لا تراجع عن قرار إلغاء دورة الترقى والدوري 19 فريق


زاهر: لا تراجع عن قرار إلغاء دورة الترقى والدوري 19 فريق

Share with MessengerShare     
سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى
سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى
10:07 م
24
اغسطس
2011

كتب - أحمد فوزى:
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بانه لا توجد أي نية في التراجع بأى شكل من الأشكال عن القرار الذى اتخذ بالغاء دورة الترقى وإقامة بطولة الدوري موسم 2011-2012 مكونا من 19 فريق.
وكانت اندية الترسانة والمنصورة واسوان قد فشلت في تحديد متأهل مباشر منها لدوري الأضواء خلال دورة الترقي التي اقيمت بعدما تساوت الفرق جميعها في عدد النقاط في نهاية الدورة.
وطالب مسئولو هذه الاندية بصعودهم مباشرة للدورى الممتاز فى الموسم المقبل ليتكون من 22 فريق بدلا من 20 فريق وهو ما رفضه اتحاد كرة القدم المصري.
وحاولت بعض من جماهير هذه الاندية اقتحام اتحاد الكرة صباح الاربعاء اعتراضا منها علي الغاء دورة الترقي وخسارة فرصتها في الصعود الي الدوري الممتاز.
وكان المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد اكد يوم الأربعاء لـYallakora.com انه ابلغ الجماهير الغاضبة بقدرة انديتهم علي تقديم التماس للاتحاد من اجل اعادة النظر في لعب دورة الترقي ومن ثم تصبح هناك فرصة جديدة لهم في امكانية الصعود.
وقال زاهر فى تصريحات تلفزيونية لا تراجع عن القرار الذى اتخذه مجلس الادارة بإلغاء دورة الترقى والدورى فى الموسم الجديد سيتكون من 19 فريق.
وفي سياق آخر، كشف رئيس اتحاد كرة القدم المصري عن انه من المنتظر الاعلان عن اسم المدير الفنى الذى سيقود منتخب مصر الوطنى فى الفترة القادمة خلال اربعة او خمسة ايام مقبلة.

ليست هناك تعليقات: