الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

مصرع أمين شرطة ومحامٍ في جريمة ثأر بالبحيرة ليلة العيد

لقي أمين شرطة وابن عمه المحامي بالدلنجات مصرعهما، فيما أصيب مزارع عن طريق الخطأ، إثر قيام 5 أشخاص من عائلة "ريف الله" بإطلاق وابل من الأعيرة النارية علي الشرطي في أثناء تواجده داخل المحال التجارية برفقة عدد من أقاربه، وذلك انتقاما منه لسابقة اتهامه في مقتل 2 من أفراد العائلة أثناء استقلالهما إحدى السيارات في مارس الماضي.

كانت مديرية أمن البحيرة، تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بسماع الأهالي في قرية الوفائية بالدلنجات لدوي إطلاق أعيرة نارية ووجود ضحايا.

وبالانتقال والمعاينة تبين أنه في أثناء تواجد عماد زكى السيد حزين (39 سنة) أمين شرطة، بحوش عيسى، وابن عمه هشام سعيد السيد حزين (43 سنة) محامى داخل محل أدوات منزلية مساء اليوم الإثنين، فوجئوا بالسيارة لوحات (5137 س ج د ملاكي) تتوقف أمام المحل ويترجل منها 5 أشخاص يحملون أسلحة نارية آلية، حيث أمطروهم بوابل من الأعيرة النارية وفروا هاربين، وذلك انتقاما من أمين الشرطة لقيامه في مارس الماضي بالاشتباه في السيارة لوحات رقم 154062 نقل الإسكندرية، والتي كان يستقلها اثنان من عائلة "ريف الله" وإطلاق أعيرة نارية عليهما مما أدي إلي وفاتهما.

أسفر الحادث عن مصرع أمين الشرطة والمحامي وأصيب أشرف عبد المعطى زيدان (25 سنة- مزارع )، من الوفائية بجروح خطيرة، والذي تصادف مروره بالشارع.

وقف إطلاق النيران، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى الدلنجات والمصاب لمعهد دمنهور، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات: