الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

جوزيه‏:‏ فرصة الأهلي في البطولة الإفريقية قائمة‏

عادت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صباح أمس من العاصمة الجزائرية إلي القاهرة بعد التعادل سلبيا مع فريق المولودية الليلة بملعب ‏5‏ يوليو في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا‏.
كان في وداع البعثة بمطار هواري بومدين الدولي السفير عز الدين فهمي سفير مصر بالجزائر وأعضاء السفارة وقيادات نادي مولودية الجزائر ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد5 نقاط بعد الترجي والوداد المغربي, أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد6 نقاط, ويتذيل المولودية برصيد نقطتين, ويلتقي الأهلي مع الوداد بالمغرب في الجولة الخامسة فيما يستضيف الترجي الوداد في الجولة ذاتها.
ويحصل الفريق علي راحة لمدة48 ساعة, بمناسبة عيد الفطر المبارك قبل بدء الاستعداد لمباراة كيما أسوان, في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم6 سبتمبر المقبل.
وكان مانويل جوزيه المدرب الفني للنادي الأهلي قد أشاد في المؤتمر الصحفي مشترك عقده مع عبد الحق منقلاتي مدرب مولودية الجزائر عقب انتهاء المباراة بمستوي المولودية وقال أننا لعبناأمام فريق جيد مكون من لاعبين يملكون مهارات عالية سيطرت علي مجريات الشوط الاول من المباراة.
وأضاف أن اللاعب البوركيني اوسالي أهدر فرصة محققة أمام حارس الأهلي لتسديد هدف محقق.. موضحا أن الأهلي حرم في هذه المباراة من خدمات العديد من اللاعبين الأساسيين وبالخصوص بركات وفتحي.
ورغم تأكيده علي أن الفريق لم يستطع تحقيق نتيجة جيدة في المباراة فإن جوزيه قال إن فرص النادي الأهلي قائمة وسنحاول التعويض في المباراتين القادمتين أمام الوداد البيضاوي بالمغرب والترجي التونسي بالقاهرة.
ومن جهته. أرجع عبد الحق منقلاتي سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الأهلي إلي نقص خبرة اللاعبين والحظ السيئ الذي لازم اللاعبين طيلة المباراة. وقال منقلاتي أن فريقه لعب مباراة كبيرة وأتيحت له فرص سانحة للتسجيل علي مدار الشوطين, لكنه لم يوفق في تجسيدها بسبب نقص الخبرة والحظ السيئ الذي لازم اللاعبين. وأضاف أن الأهلي أكد أنه فريق جيد وكبير فضلا عن امتلاكه لحارس مرمي من الطراز الأول. واعترف منقلاتي بتقلص حظوظ مولودية الجزائر في التأهل إلي الدور قبل النهائي لكنه شدد علي أن الفريق سيلعب المباراتين المتبقيتين ضد الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي بكل قوة من أجل إسعاد جماهيره.

ليست هناك تعليقات: