الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

الزمالك يتحدي .. عبد ربه في البيت الابيض وعقده في الخزينة

 .. والزمالك يتحدي .. عبد ربه في البيت الابيض وعقده في الخزينة
كتب - أحمد جلاء:
أكد الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ان لاعب وسط الاسماعيلي والمنتخب الوطني حسني عبدربه بات علي بعد خطوات من القلعه البيضاء بمجرد فسخ تعاقده مع الدراويش ليوقع اللاعب رسميا علي عقود انضمامه بعد ان اتفق الطرفان علي كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.. وعلمت "الجمهورية" ان قيمة الصفقة قد تصل الي 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد لمدة اربع مواسم اي بمقابل يصل الي 20 مليون جنيه.
قال جورج إنه بمجرد فسخ عبدربه لعقده مع الاسماعيلي يتحول مباشرة الي الزمالك بشكل نهائي وانه لاصحة لما تردد حول رغبة اللاعب في الانتقال للاهلي مؤكدا علي ان عبدربه اتفق مع مسئولي النادي علي كافة التفاصيل المادية خاصة في ظل رغبة المعلم حسن شحاته المدير الفني للفريق الحصول علي خدمات اللاعب.
كانت مجموعه من التقارير الاعلامية قد اكدت علي رغبة حسني علي التوقيع للزمالك بمقابل مادي يصل الي 10 ملايين جنيه لمدة موسم واحد وهو الامر الذي رفض من جانب ادارة الزمالك و الجهاز الفني للفريق الاول كما صرح اسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة الاول وهو الامر الذي قد ينهي الصفقة بالفشل اذا اعلن عبدربه عن تلك الرغبة لمسئولي الزمالك بشكل مباشر.
علي جانب اخر دخلت مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب البنيني رزاق طريقا جديدا بعد ان تعنت النادي السويدي الذي يلعب له في شروط تنازله عن المهاجم وارسال البطاقة الدولية بعد ان غير مطالبه اكثر من مرة الامر الذي اثار حفيظة مسئولي القلعه البيضاء.
اكد الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس ادارة النادي والمسئول عن الصفقات مع طارق غنيم علي ان مراوغات من النادي السويدي قد تؤدي الي الغاء الصفقة نهائيا خاصة وان النادي الاوروبي غير ملتزم بالاتفاقات المبرمة بين الطرفين ويخرج بقرارات كثيرة تعقد الامور مما قد يدفع الزمالك الي صرف النظر نهائيا عن اللاعب علي الرغم من الاتفاق بين اللاعب والنادي.
كان المهاجم البنيني قد رفض التوقيع باي شكل من الاشكال ولو كان بصورة ودية غير رسمية علي اي اوراق تفيد بانتقاله الي الزمالك تطبيقا للوائح الاتحاد الدولي وهو احد الاقتراحات من قبل الاشخاص المقربين من اللاعب للتاكيد علي نية اللاعب الانضمام الي الزمالك وهو الامر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب والنادي حتي لا يدخل الطرفان فيي دوامات في غني عنها.. الجدير بالذكر ان جلسة قد جمعت بين اللاعب ووكلائه سمير عبدالتواب واحمد يحيي مع مسئولي الزمالك لتوقيع اللاعب لعقود الانضمام الا انها تعطلت بسبب النادي السويدي واستمرت الجلسة لوقت طويل.. ولكن لم يتم التوقيع في هذا الاجتماع رغم إعلان وكلاء اللاعب التوقيع في هذه الجلسة.
كان سمير عبد التواب وكيل اللاعب قد اكد بعد انتهاء الجلسة ان هناك بعض الإجراءات في المفاوضات عطلت توقيع اللاعب مشيرا إلي ان هناك عدة جلسات لانهاء الصفقة.. مؤكدا علي انه سيسعي بكل جهده لإنهاء الصفقة بنجاح في اسرع وقت ممكن وسيحاول التغلب علي الإجراءات التي توقف إتمام انضمام اللاعب.
من جانب اخر حسم صلاح سليمان مدافع غزل المحلة انتقاله الي نادي الزمالك بشكل نهائي بعد ان اعلن بشكل رسمي و نهائي عن رغبته في الانتقال الي القلعه البيضاء رافضا عرض الاهلي علي ان ينتقل بمقابل مادي يصل الي ثلاثة ملايين بالاضافه الي استعارة احد لاعبي الفريق الابيض.
كان الاهلي قد ارسل فاكسا رسميا لنادي غزل المحلة يطلب فيه الحصول علي خدمات لاعبهم صلاح سليمان.. وقال احد المسئوليين داخل القلعه البيضاء ان الأهلي يحاول المزايدة علي الزمالك في الصفقة لرفع سعرها مثلما فعل الزمالك في صفقة وليد سليمان.
الجدير بالذكر ان مسئولي الزمالك كانوا قد حصلوا علي توقيع سليمان للانضمام الي الفريق الابيض بعد الاتفاق علي كافة التفاصيل الامر الذي لم يعلن الي الان انتظارا لموافقة ادارة غزل المحلة التي حولت الامر الي المدير الفني صلاح الناهي الذي وافق بدوره علي انتقال اللاعب في مقابل الحصول علي لاعب اعارة من الزمالك لمدة موسم واحد الا انه لم يحدد لاعب بعينه الي الان. 

ليست هناك تعليقات: