الخميس، 25 أغسطس 2011

التؤام يلغي معسكر أكتوبر ومطالب جماهيرية بسرعة تدخل المحافظ وصقر


عادت الامور داخل الاسماعيلي إلي نقطة الصفر بعد الاستقالات الجماعية التي تقدم بها أعضاء مجلس المهندس يحيي الكومي ليدخل النادي مرحلة الشلل الاداري من جديد في ظل حالة من الغموض تكتنف مستقبل إحدي القلاع الرياضية المهمة‏.‏





وكان أربعة من أعضاء مجلس ادارة الاسماعيلي وهم المهندس مدحت الورداني نائب رئيس النادي والدكتور شريف حمودة وعثمان عطية وميمي درويش قد تقدموا باستقالاتهم ثم تلاهم المهندس يحيي الكومي رئيس النادي والمستشار سيد يونس وأحمد عبدالحليم عضو المجلس. وجاء في نص الاستقالات التي أرسلها الكومي إلي مكتب الكابتن عبدالرحمن أنوس مدير عام النادي أن مديونيات نادي الاسماعيلي بلغت في موعد تسلم الرئاسة مبلغ45 مليون جنيه مطلوب سداد20 مليون جنيه منها علي الفور مابين مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية ومرتبات العاملين كما أنه مطلوب سداد50 مليون جنيه للنادي الاسماعيلي من الموسم الرياضي2012/2011 موزعة علي عقود اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الاداري والطبي ومدربي قطاع الناشئين وقطاع النشاط الرياضي ومرتبات الموظفين بخلاف المصاريف السيادية من ضرائب وتأمينات وكهرباء.

كما تضمن نص أسباب الاستقالة عدم موافقة الجهة الادارية علي القرض الممنوح من المهندس يحيي الكومي بمبلغ10 ملايين جنيه للسداد الفوري لمستحقات اللاعبين وبعض المرتبات الاخري للعاملين والاجهزة الفنية وعدم تعاون اللاعبين خاصة المحترفين علي تقرير ظروف النادي والمطالبة بمستحقاتهم فورا في الوقت الذي لاتوجد فيه موارد للنادي سواء من البث الفضائي أو الشركات الاعلانية كما ان الإدارة مطالبة بتوفير10 ملايين جنيه في15 سبتمبر المقبل تمثل25% من مستحقات الموسم الجديد ومثلها في أوائل يناير المقبل.

من جهته أكد الدكتور فؤاد عبدالباقي مدير عام الشباب والرياضة بالاسماعيلية انه لم يتلق حتي صباح أمس أي استقالات من جانب أعضاء مجلس الادارة وأضاف بأن أحمد عبدالحليم عضو المجلس أكد له أنه لم يقم بإرسال أي استقالات تخصه.

وأشار إلي أنه ستجري محاولات لتقريب وجهات نظر أعضاء المجلس لان الفترة الحالية لاتسمح بالهروب, وأكد أن المجلس مازال أمامه أسبوع للتراجع عن الاستقالة.

وفي سياق متصل أنهي الفريق الاول لكرة القدم بالاسماعيلي في ضوء التطورات الجديدة معسكره بمدينة6 أكتوبر مساء أمس الأول, وذلك بعد رفض عدد من اللاعبين الاستمرار احتجاجا علي عدم صرف مستحقاتهم في المواعيد المقررة وعاد الفريق ليبدأ تدريباته في الاسماعيلية اعتبارا من صباح أمس.

وأكد حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة أنهما واللاعبون في قارب واحد.

وعلم الاهرام ان الجهاز الفني سيبدأ في توقيع عقوبات علي اللاعب الذي سيتغيب عن مران الفريق.

من جهته طالب علاء وحيد المتحدث الاعلامي باسم النادي الاسماعيلي المحافظ رئيس المجلس القومي للرياضة بمخاطبة رئيس الوزراء لاقراض النادي سلفة بمبلغ20 مليون جنيه علي الفور تكون نواة لان يتحول النادي إلي شركة استثمارية, وطرح أسهم للنادي علي مشجعيه مقابل20 جنيها للسهم وأشار إلي أن المصريين في السعودية أبدوا استعدادهم لشراء أسهم بمبلغ5,4 مليون جنيه كشركاء في النادي كما تجري اتصالات مع عشاق الاسماعيلي المقيمين في الامارات لهذا الغرض وقال: كفي ذلا ومهانة لجماهير الاسماعيلي.

وأكد علي أبوجريشة نجم الاسماعيلي في عصره الذهبي ان محافظ الاسماعيلية ورئيس المجلس القومي للرياضة مطالبان علي وجه السرعة بالتحرك لانقاذ قلعة الدراويش من كبوتها كما أن اللاعبين علي أبواب عقود جديدة والاندية الاخري تتهافت عليهم لاختطافهم.





ليست هناك تعليقات: