الخميس، 25 أغسطس 2011

الأهلي في الجزائر غداً .. ومشاركة شريف عبدالفضيل ووليد سليمان

الأهلي في الجزائر غداً .. ومشاركة شريف وسليمان




كتب طارق عوض:



تغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة غدا الجمعة متوجهة الي العاصمة الجزائر لمواجهة فريق مولودية في الجولة الرابعة بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا. وهي المباراة المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل.

وأصبح الشغل الشاغل للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق هو التغلب علي النقص الذي من المؤكد ان يسببه غياب أحمد فتحي قائد الجبهة اليمني وحسام غالي "جوكر" الفريق والاثنان يغيبان بسبب الانذار الثاني.

وبات من المؤكد ان يعتمد جوزيه علي شريف عبدالفضيل في الناحية اليمني مع عودة رامي ربيعة لمركز الليبرو في الوقت الذي لا يجد فيه جوزيه أزمة بالنسبة لغياب غالي نظرا لوجود عدد كبير في نفس مركزه.

وربما يجد جوزيه ضالته في اللاعب وليد سليمان للدفع به في مكان غالي خاصة وان سليمان تألق في لقاء اتحاد الشرطة وباتت فرصته كبيرة في المشاركة أمام المولودية ولو جزءا من المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه البرازيلي جونيور بعد تعرضه للاصابة في مباراة اتحاد الشرطة الودية التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف. ولا يعاني الأهلي في الهجوم نتيجة تألق متعب ووجود السيد حمدي وفضل.

كان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي سافر أمس الاربعاء الي الجزائر للاطمئنان علي مكان اقامة الفريق هناك وهو الأمر الذي اعتاد عليه الأهلي في المباريات الأخيرة التي يخوضها خارج أرضه.



ليست هناك تعليقات: