السبت، 6 أغسطس 2011

المتهمة بقتل شقيقتها تعترف بالجريمة وشريكها يعتصم فى ماسبيرو

المتهمة بقتل شقيقتها تعترف بالجريمة وشريكها يعتصم فى ماسبيرو

السبت، 6 أغسطس 2011 - 15:14
 

أدلت المتهمة بقتل شقيقتها فى السلام طمعا فى الميراث باعترافات تفصيلية أمام محمد السيد وكيل أول نيابة السلام، حيث أكدت أنها استعانت بصديق لها للتخلص من شقيقتها طمعاً فى 18 ألف جنيه، ورثتها المجنى عليها من زوجها.

وقالت إنها يوم الحادث توجهت إلى شقة المجنى عليها وأثناء جلوسها معها اتصلت بالمتهم وطلبت منه أن يصعد إلى الشقة حتى دخل وقيد المجنى عليها بالحبال وكبل اليدين والقدمين، ووجه لها عدة طعنات نافذة، وبعد أن تأكدا من وفاتها أشعلوا النيران داخل الشقة لإخفاء معالم جريمتهم، واتفقا على إخفاء الأموال فى شقة المتهم، لكى تزال عنهما الشبهة.

وذهبت الشقيقة المتهمة إلى مستشفى حكومى لكى تبعد عنها الشكوك وحجزت بداخلها لإثبات حالة أنها وقت الجريمة كانت ترقد داخل جدران المستشفى، وأكد المتهم الثانى من جانبه أنه قام بصرف كل النقود التى سرقها من المجنى عليها فى القمار، وذهب مع معتصمى ماسبيرو ليبعد عنه شبهة السرقة عنه.

واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة وتم تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق، ووجهت لهم نيابة السلام برئاسة معتز صادق تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تفاصيل تلك الجريمة البشعة كانت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من "محمد.م.إ" 25 سنة، عامل، أفاد فيه أنه اكتشف مقتل شقيقته "حنان" 46 سنة، داخل مسكنها بالمنطقة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان السلام، إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة المجنى عليها مصابة بجرح بالكتف وآخر بالبطن، بالإضافة إلى إصابتها بجرح غائر فى مؤخرة الرأس.

ليست هناك تعليقات: